الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مع عودة الدراسة.. الفوزان يُوضح علاج الأرق وقلة النوم في السنة النبوية

علاج الأرق وقلة النوم في السنة النبوية.. فضلوه وطبقوه وانشروه - - صباح_الخيرᅠ. سحبة_مودو_على_الاتحاد - تعليق_الدراسة. باريس_سان_جيرمان - النصر_
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

بعد انتهاء الإجازة المطولة وعودة الطلاب للدراسة، يعاني الكثير منهم من الأرق والسهر وعدم النوم.

علاج الأرق وقلة النوم موجود في السنة النبوية

اضافة اعلان

وفي هذا السياق، أوضح فضيلة الشيخ صالح الفوزان، عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، أن علاج الأرق وقلة النوم موجود في السنة النبوية الشريفة.

وفي مقطع صوتي متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أضاف سماحة الشيخ أن السنة المطهرة وضعت العلاج الناجع للأرق وقلة النوم، وذلك فيما رواه الترمذي عن بريدة رضي الله عنه قال: اشتكى خالد، فقال يا رسول الله ما أنام الليل من الأرق؛ فقال صلى الله عليه وسلم؛ إذا أويت إلى فراشك فقل؛ اللهم رب السموات السبع وما أظلت، ورب الأرضين السبع وما أقلت، ورب الشياطين وما أضلت، كن لي جارًا من شر خلقك كلهم جميعًا أن يفرط علي أحد منهم، أو أن يبغي عليّ، عز جارك، وجل ثناؤك، ولا إله غيرك".

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/علاج-الأرق-وقلة-النوم-في-السنة-النبوية..-فضلوه-وطبقوه-وانشروه-صباح_الخيرᅠ.-سحبة_مودو_على_الاتحاد-تعليق_الدراسة.-باريس_سان_جيرمان-النصر_.mp4"][/video]

وأضاف أن الرسول عليه الصلاة والسلام، أوصى بهذه الكلمات والأذكار عند النوم، مؤكدًا أنها تكون سببًا لحفظ الله تعالى لعباده من شر شياطين الإنس والجن ومن الأرق وقلة النوم.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. «الفوزان» يوجه نصيحة لمن يبالغ في الخوف من العين على الأولاد
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook