الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة الشيخ البسيسي وجميع أفراد أسرته أثناء العودة من العمرة.. آخر ما قاله عن الجنة

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نعى رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وفاة امام مسجد أحد بن يزيد، الشيخ جابر البسيسي، أحد الدعاة المعروفين بمحافظة القنفذة.

اضافة اعلان

وعلى ما أفادت مصادر متواترة، فقد توفي الشيخ البسيسي هو وجميع عائلته المكونة من سبعة أشخاص في حادث مروري مروع أثناء عودتهم من أداء العمرة.

ويعرف الشيخ البسيسي وهو في الأربعينات من العمر بعذوبة صوته وحسن تلاوته للقرآن الكريم، فضلاً عن نشاطه الدعوي المتميز الذي وضع له مكانة كبيرة في قلوبة متابعيه.

اقرأ أيضًا:

وفاة الشيخ محمد عابد السندي إمام وخطيب مسجد قباء سابقًا

نعي ورثاء

ونعاه مغردودن بعبارات مؤثرة، وكتب الكاتب سليمان الشريف عبر حسابه في "تويتر": "في خبر مؤلم ومأساوي توفي فجر اليوم الشيخ جابر البسيسي إمام وخطيب جامع أحد بني زيد وأسرته المكونة من 6 نفوس إثر حادث مروري في طريق عودتهم من مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك العمرة.. اللهم اغفر لهم وأنزلهم منازل الشهداء وأحسن عزاء ذويهم واجبرهم في مصيبتهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتداول أحد الحسابات ما قال إنه آخر ما سجل لإمام وخطيب جامع بني زيد، وطلب عدم نقله إلا بعد وفاته من الذي سجله كما نُقِل والعلم عند الله، والذي يتحدث فيه عن الجنة وصفاتها.

اقرأ أيضًا:

وفاة الشيخ «أحمد الحواش» بأزمة قلبية في خميس مشيط .. ومحبوه يودعونه بنزول الرحمات

وعلق أحد المغردين: "إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمهم ويغفرلهم. عظم الله أجر أقاربه وجمعهم بجنات الفرودس. الشهادة لله اول مره اشوفه وأعرفه، لكن سبحان الله له قبول وكلامه ونصيحته مؤثرة ويتكلم عن الجنة ونعيمها وكأنه اشتاق لها وارد الله له الخيره هو وعائلته ونسأل الله لهم العفو والمغفرة والفرودس".

  [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/333-3.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook