الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تصفية مساهمة (أرض التقنية) في الرياض بـ 67 مليون ريال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أسدلت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة الستار على مساهمة مخطط أرض التقنية الواقعة على الدائري الشرقي بالرياض بين مخرجي 17 و 18، بتصفية آخر 6 قطع متبقية لصالح إحدى الشركات الوطنية بقيمة إجمالية قاربت 67.3 مليون ريال بواقع 3240 ريالاً للمتر المربع، لكامل مساحة القطع التي تقدر بأكثر من 20.7 ألف متر مربع.

اضافة اعلان

وأقرت اللجنة برئاسة وزير التجارة والصناعة رئيس اللجنة الدكتور توفيق الربيعة ترسية البيع على أعلى سعر من المتقدمين الراغبين في تملك هذه الأراضي من عدد من رجال الأعمال والعقاريين.

وكانت لجنة المساهمات العقارية قد تمكنت العام الماضي من تصفية الكثير من المساهمات العقارية المتعثرة، مثل جوهرة الشرق بالخبر ومخطط العارض بالرياض ومخطط العوالي بمكة المكرمة، وحددت موعداً نهائياً للنظر في العروض المقدمة من راغبي الشراء لمخطط كنوز جدة في الأول من شهر ربيع الأول القادم.

وطرحت لجنة المساهمات العقارية عدداً من أراضي المساهمات المنظورة لدى اللجنة، تمهيداً لتصفيتها وإعادة حقوق المساهمين من رؤوس الأموال والأرباح وهي أراضٍ سكنية وزراعية بمساحة تقدر ب 200 ألف متر مربع بمدينة أبها عائدة لمساهمة درة أبها، وفي محافظة الخرج طرحت أرض الخرج بمساحة إجمالية تزيد على 7 ملايين متر مربع خام سيتم بيعها في المزاد العلني.

كما طرحت اللجنة قطعتي أرض تقدر مساحاتها بنحو 500 ألف متر مربع تقع في نطاق بلدية ذهبان شمال مدينة جدة، وما زالت اللجنة تستقبل عروض الشراء المباشر لبعض أراضي المساهمات، كمخطط مساهمة كنوز جدة ومخطط خليج سلمان، ويمكن للمهتمين الاطلاع على المزيد من المعلومات على موقع اللجنة  http://e.mci.gov.sa/ecc .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook