الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صباح اليوم.. ضباب كثيف بالرياض وأمطار في بريدة وحفر الباطن (فيديو)

فيديو - امطار شمال القاعدة - جنوب غرب حفرالباطن_الان - الاثنين ٢٣ جمادى الآخرة ١٤٤٤هـ - 16 يناير 2023م - من صالح المظيبري - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

مع استمرار الحالة المطرية على مناطق مختلفة من المملكة، تساقطت، صباح اليوم، كميات غزيرة من الأمطار على بريدة وشمال القاعدة جنوب غرب حفر الباطن.

[video width="320" height="608" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/فيديو-امطار-شمال-القاعدة-جنوب-غرب-حفرالباطن_الان-الاثنين-٢٣-جمادى-الآخرة-١٤٤٤هـ-16-يناير-2023م-من-صالح-المظيبري-.-..mp4"][/video] اضافة اعلان

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض منطقة الرياض لحالة من الضباب الكثيف، وذلك بالتزامن مع هطول أمطار على حفر الباطن وبريدة.

حالة من الضباب على هذه المناطق

وتوقع خبير الطقس، عبد العزيز الحصيني، حالة من الضباب على أجزاء من مناطق الرياض وحائل وتبوك والقصيم ووسط الشرقية وشرق المدينة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع سماءً غائمة جزئيًا على معظم الأنحاء، مع فرص هطول أمطار على الجبيل وشرق القصيم.

[video width="320" height="580" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/فيديو-ضباب-شمال-الرياض-الاثنين-٢٣-جمادى-الآخرة-١٤٤٤هـ-16-يناير-2023م-.-..mp4"][/video]

تساقط الثلوج وتكون الضباب

وفي تقريره عن حالة الطقس، لهذا اليوم، توقع المركز الوطني للأرصاد أن الفرصة مهيأة لتكون الضباب في ساعات الصباح على أجزاء من تلك المناطق، كما توجد فرصة لتساقط الثلوج وتكون الضباب على الرياض ومرتفعات منطقة تبوك، ولا يستبعد تكون الصقيع على الحدود الشمالية والجوف في الصباح الباكر.

هطول أمطار غزيرة على معظم المناطق

وتوقع هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من مناطق القصيم والرياض والشرقية والحدود الشمالية والجوف كذلك يتوقع هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على أجزاء من مناطق حائل، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جازان، عسير والباحة.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/فيديو-امطار-بريده_الان-الاثنين-٢٣-جمادى-الآخرة-١٤٤٤هـ-16-يناير-2023م-من-محمد-الرويس-.-..mp4"][/video]

"الدفاع المدني" يطالب بأخذ الحيطة والحذر

فيما دعا "الدفاع المدني" إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر لاحتمالية هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق المملكة، مطالبة بضرورة الابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود وعدم السباحة، والالتزام بالتعليمات.

اقرأ أيضًا: توقعات الأرصاد.. أمطار وبرد وسيول وضباب على 3 مناطق اليوم.. خبير طقس يتوقع أجواءً دافئة معتدلة نهارًا باردة ليلًا على معظم الأنحاء
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook