الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الحرس الوطني يزور مصابي «الحد الجنوبي» بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية

000-795151161433938296701
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، اليوم، يرافقه معالي نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، بزيارة لعدد من المصابين من قوات وزارة الحرس الوطني الذين يتلقون العلاج بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، ممن تعرضوا لإصابات متفرقة أثناء مواجهات الحد الجنوبي بقطاعي جازان ونجران، والذين تم إخلاؤهم إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

اضافة اعلان

وكان في استقبال سمو وزير الحرس الوطني خلال زيارته للمصابين، معالي المدير التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، والمدير العام للشؤون الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد المحرج.

ونقل لهم سموه تحيات ودعوات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل، مطمئنناً سموه على وضعهم الصحي والرعاية الطبية التي يتلقونها.

ودعا سموه الله للمصابين بالشفاء العاجل، مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتميزون بها وبشجاعة رجال الحرس الوطني، وحرصهم على مباشرة مهامهم، وأداء واجباتهم تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم على أكمل وجه؛ جنباً لجنب مع زملائهم في القوات العسكرية كافة.

وعبر المصابون من جهتهم عن شكرهم الجزيل لسموه على تواصله الدائم معهم، والسؤال عنهم، والوقوف على حالتهم، وتلمس احتياجاتهم، وقالوا إن إصابتهم هي وسام شرف وفخر، وأن الدفاع عن الدين والوطن يستلزم بذل الغالي والنفيس من الجميع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook