الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تسليم وحدات الإسكان التنموي للمسجلين في جمعية رعاية الأيتام برفحاء

DXzrNzGWAAACoZ9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

سلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة في مكتبه بمقر محافظة رفحاء اليوم, مفاتيح وحدات الإسكان التنموي لعدد من الأسر المسجلة في جمعية رعاية الأيتام الخيرية بالمحافظة.

اضافة اعلان

وحضر مراسم التسليم كل من المدير العام لشؤون الإسكان بالمنطقة المهندس عبدالله صعفق العنزي، ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام الخيرية برفحاء وطبان التمياط .

وأشار الأمير إلى ضرورة الاهتمام والحرص والمتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله - بدعم المجالات التي تحقق الاستقرار للأسرة السعودية وتنميها .

الأمير هنأ المستفيدين باستلام وحداتهم السكنية

وهنأ المستفيدين باستلام وحداتهم السكنية، التي أتت بتوحيد الجهود بين الجهات، لتأمين وامتلاك المنزل المناسب والعيش في بيئة تضمن لهم الحياة الكريمة بإذن الله .

وأكد أن توجيهات القيادة الحكيمة - أيدها الله - تشدد على دعم جميع مبادرات الإسكان التي خصصت لها الدولة برنامجاً ضمن برامج رؤية المملكة 2030 لتوفير السكن الملائم للمواطنين بجميع فئاتهم الاقتصادية، ومن ذلك فئة مستحقي الضمان .

اقرأ أيضًا: التدريب التقني بالحدود الشمالية: تأخير موعد المحاضرات إلى 9 صباحا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook