الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. وزير الصناعة: الروح الإيجابية في سوق العمل تجنبنا التراجع والشكوى

فيديو وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف يجب أن نحافظ على الروح الإيجابية وإلا سوف نتراجع - - التعدين_الدولي_2023 - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قال وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف إنه يجب الحفاظ على الروح الإيجابية في سوق العمل وبخلاف ذلك سيحدث تراجع، مشددا على أهمية اختصار الزمن الذي يحتاج إليه المستثمر للحصول على الرخصة.

اضافة اعلان

وأضاف "الخريف" خلال كلمته في منتدى "التعدين الدولي 2023": ليس من المنطقي في شيء أن المستثمر يحتاج إلى 7 أو 10 سنوات للحصول على رخصة ويمكن اختصار هذه المدة إلى 6 شهور، تخيل أثر هذا التغيير، نحن بحاجة إلى أن نحافظ على هذه الروح الإيجابية وإلا سنعود إلى الشكوى.

مؤتمر التعدين يستمر لمدة يومين

وبرعاية خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبد العزيز آل سعود، في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض، أعلن وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف انطلاق مؤتمر التعدين الدولي بمشاركة 200 متحدث و 2000 ممثل من130 دولة.

وأكد الخريف أن التعدين يأخذ خطوة للأمام عن طريق جودة الموضوعات المطروحة بالمؤتمر، وأن جميع الشركاء والأطراف المعنية راغبين بأن يكونوا جزءًا من هذه المبادرة من خلال النسخة الثانية من منتدى مستقبل المعادن الذي يستمر لمدة يومين.

خريطة طريق سلاسل التوريد المعدنية للمنطقة

وأضاف خلال كلمة افتتاحية، أن المؤتمر يبحث تطوير خريطة طريق سلاسل التوريد المعدنية للمنطقة، حيث يشهد المؤتمر مشاركة ممثلي الحكومات في الصناعة وقادة الاستثمار والتكنولوجيا والمثقفين والمجتمع المدني.

اقرأ أيضا:

بالرياض.. انطلاق مؤتمر التعدين الدولي بمشاركة 200 متحدث و2000 ممثل من 130 دولة

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/فيديو-وزير-الصناعة-والثروة-المعدنية-بندر-الخريف-يجب-أن-نحافظ-على-الروح-الإيجابية-وإلا-سوف-نتراجع-التعدين_الدولي_2023-الإخبارية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook