الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

درجات الحرارة اليوم.. 30 بجازان و12 في الرياض وطريف وحفر الباطن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلن المركز الوطني للأرصاد أنه يتوقع استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة – بمشيئة الله – على معظم أنحاء المملكة.

درجات الحرارة المسجلة اليوم في مناطق المملكة

اضافة اعلان

وأوضح على حسابه في «تويتر»، أن درجات الحرارة المُسجلة اليوم في المملكة، أعلاها 30 درجة في جازان، و29 درجة في مكة المكرمة والقنفذة، و28 درجة في القنفذة، و20 درجة في المدينة المنورة، وفي المنطقة الجنوبية انخفضت درجات الحرارة، حيث سجلت أبها 19، والباحة 15 درجة، وكانت أقل درجة حرارة مسجلة اليوم 12 مئوية في الرياض وطريف وحفر الباطن.

الصورة

أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة

وأصدر المركز، تنبيهًا بشأن تكوّن أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية نشطة وتدنٍ في مدى الرؤية على عدد من مناطق المملكة، مشيرًا إلى أنَّ الحالة المطرية المتوقعة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 6 مساءً، على مكة المكرمة وعسير وجازان والباحة.

انخفاض الحرارة شرق وشمال ووسط المملكة

وتوقع المركز أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على شرق وشمال ووسط المملكة ويمتد تدريجيًا إلى جنوب المملكة، مبينًا أنه لا يستبعد ظهور السحب الرعدية على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومرتفعات مكة المكرمة، وتنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من شرق ووسط وجنوب المملكة وكذلك على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

اقرأ أيضًا:

تنبيه متقدم من "الأرصاد"; أمطار غزيرة على هذه المناطق حتى الـ 6 مساءً ";الأرصاد"; يتوقع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على شرق وشمال ووسط المملكة  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook