الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مع إصابات واعتقالات.. الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، إصابة شاب فلسطيني فجر اليوم برصاص الاحتلال في مدينة نابلس، وأنه نُقل للمستشفى جراء إصابة خطيرة بالرأس.

اضافة اعلان

وحسب وكالة «وفا»، فقد اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، 7 فلسطينيين في حملة مداهمات واعتقالات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية، حيث اقتحم جنود الاحتلال نابلس مما أدى لاشتباكات مع الفلسطينيين استمرت لعدة ساعات.

اعتقلت قوات الاحتلال 19 فلسطينيًا

كما اعتقلت قوات الاحتلال 19 فلسطينيًا أمس، من عدة محافظات، وهدمت عدة منازل ومنشآت وأخطرت بهدم أخرى بعدة محافظات، فيما لاحق مستوطنون المزارعين في الخليل واقتلعوا 14 شجرة زيتون شرق سلفيت.

وفي محافظة الخليل، أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في بلدة بيت امر شمال المحافظة، حيث اقتحمت قوات الاحتلال المنازل أحياء متفرقة من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

جرافات الاحتلال تهدم منشآت بالقدس

وفي محافظة القدس، هدمت جرافات الاحتلال 4 منشآت وجدرانًا استنادية في بلدة عناتا شمال شرق القدس، إضافة إلى 4 منشآت مقامة منذ نحو عامين في شارع العوجا الرئيس، تعود ملكيتها للمواطن مخلد عبد الكريم نجوم.

الاحتلال يستهدف الصيادين في خان يونس

في الوقت نفسه، توغلت عدة آليات وجرافات عسكرية، جنوب شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث توغلت 7 آليات وجرافات شرق البلدة منطلقة من بوابة النجار شرق البلدة وقامت بأعمال تجريف وتخريب في ممتلكات المواطنين الزراعية.

اقرأ أيضًا: فلسطين تطالب بإجراءات دولية تضمن حماية المقدسات ومعاقبة الاحتلال
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook