الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هاشتاق «حساب المواطن» يتصدر الترند.. ومغردون: «شكرًا خادم الحرمين وولي العهد»

FhLu_IWXwAAxP-W
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدر هاشتاق "حساب المواطن"، الترند، في المملكة، صباح اليوم، بعد الإعلان أمس عن إيداع  3.6 مليار ريال لـ 11.1 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم لشهر يناير 2023م.

اضافة اعلان

وقال مغرد: أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشرفين وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان وأطالب بحقوقي من حساب المواطن من أول يوم في تاريخ البرنامج.

وبدأ المغردون في وضع تساؤلات عديدة، وقال أحدهم: أخوي أنا طالع لي بالحساب مكتوب غير مستحق بسبب تجاوز الحد المانع وبنفس الوقت طالع لي مؤهل من تاريخ 10/28 قبل ثلاث شهور  هالشهر مانزل لي شيء أيش السبب؟

وأثناء ذلك رد حساب خدمة المستفيدين التابع للبرنامج قائلاً: حالة الدفعة (لا يوجد) تعني أن مجموع دخل المستفيد الرئيس والتابعين (في حال وجود تابعين) تجاوز الحد المانع من الحصول على الدعم.

وأضافت مغردة أخرى: ممنوع يحجزون حساب المواطن مهما كان في قرض أو غيره، روحي البنك للإدارة وكلميهم أخوي كذا سوو معه وراح البنك وعطوه المبلغ.

استمرار الدعم الإضافي لمدة 3 أشهر

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبناءً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ـ حفظهما الله ـ، أمر باستمرار الدعم الإضافي المقدم لمستفيدي برنامج حساب المواطن لمدة ثلاثة أشهر إضافية وحتى دفعة شهر مارس 2023م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

ويأتي ذلك استمراراً للتوجيه الملكي الصادر في شهر يوليو من عام 2022م، والذي تضمن تخصيص مبلغ (20) مليار ريال منها (ثمانية مليارات) ريال كدعم مالي إضافي للمستفيدين من برنامج حساب المواطن لنهاية العام المالي 2022م وفق الضوابط المعلنة مسبقاً، إلى جانب إعادة فتح التسجيل ببرنامج حساب المواطن وفق الضوابط المعلنة مسبقاً.

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن يعلن تفاصيل إيداع دعم يناير: 3.6 مليار ريال لـ 11.1 مليون مستفيد

بتوجيه ملكي.. استمرار الدعم الإضافي المقدم لمستفيدي برنامج حساب المواطن لمدة 3 أشهر إضافية

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook