الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن وظيفة مساعد إداري للثانوية فأعلى

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن توفر وظيفة مساعد إداري في مقرها بمدينة جدة، للرجال والنساء، حملة الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس.

الشروط:

اضافة اعلان

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. - حاصل على شهادة الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس (لا يشترط تخصص محدد). - خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال مشابه. - إجادة اللغة الإنجليزية. - إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس. - القدرة على الطباعة بسرعة 25 كلمة في الدقيقة.

اقرأ أيضا:

الأمن السيبراني والبرمجة يوفر وظائف تقنية بالرياض

المهام الوظيفية:

- تنفيذ وتقديم الدعم الإداري اليومي للإدارة أو القسم. - ترتيب المكالمات الجماعية وجدولة الاجتماعات. - إعداد تصاريح السفر وضمان أن جميع المواعيد أو الاجتماعات محجوزة بشكل صحيح. - الرد على جميع المكالمات الواردة وتحويلها. - إدارة الاستفسارات اليومية الروتينية والرجوع إلى الشخص المناسب لاتخاذ اجراءات فورية. - طلب اللوازم المكتبية وطلب صيانة المعدات ومتابعتها. - المساعدة في صيانة قاعدة البيانات ونظام الملفات الإلكترونية والنسخ الورقية. - استلام وفحص وتسجيل وتوزيع وتحديد اولويات البريد الوارد الالكتروني والعادي.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 1444/6/17هـ (الموافق 2023/1/10م) عن طريق الرابط: ( هنا ) يستمر حتى الإثنين 1444/6/23هـ (الموافق 2023/1/16م).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook