الخميس، ١٨ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٩ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

ساعات على تنفيذ القصاص.. عتق رقبة عبدالله الرشيدي يتصدر التريند.. إليكم قصته

ساعات على تنفيذ القصاص.. عتق رقبة عبدالله الرشيدي يتصدر التريند.. إليكم قصته

تواصل- فريق التحرير:

تصدر هاشتاج #عتق_رقبة_عبدالله_الرشيدي التريند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة، لمطالبة أصحاب الخير بـ”الفزعة” من أجل إنقاذ الشاب قبل ساعات من تنفيذ حكم القصاص فيه.

 

وتداول مغردون رسائل لوالده يناشد بالتبرع لعتق رقبة ابنه التي تبلغ ديتها 11 مليون ريال، وأشار البعض إلى أن المبلغ لم يتبقى منه إلا 600 ألف ريال فقط، مشيرين إلى أن موعد تنفيذ القصاص اليوم 11 يناير 2023م.

وفي رسالة نشرها البعض كشف “ابن عمه” أن الشاب السجين المحكوم عليه بالقصاص، دخل في مشاجرة مع شخص آخر وقتله، مشيرًا إلى أن جميع الأسرة أخذت قروض جميعًا حتى تم الإيقاف عليهم، مطالبًا بسرعة التبرع من أجل إيقاف الحكم وسداد الدية.

وقال أحد المغردين:” هذا كلام ولد عمه احتسبو الأجر يقول باقي بس ١٥ ساعه على القصاص .. باقي بس 600 الف واكتمل اكثر من ٩٠٪ من المبلغ”.

وقال آخر :” متبقي على المبلغ 550 ألف  وباقي على القصاص ساعات.. اليوم همة طوين تبان في مواقف الصعبة .. أنشهد ماكذب ولي العهد لما قال الشعب السعودي كجبل طويق ونحن بإذن قدها حتى ولو ب١٠ ريال نقدر باذن الله تعالى نقفلها.. التبرع عبر الراجحي لحساب إمارة الشرقية”.

وأضاف آخر :” #عتق_رقبة_عبدالله_الرشيدي مابقى من الـ 11 مليون الا يمكن 600 الف او اقل والقصاص مابقى عليه شي بعضكم بيشوف المبلغ كثير ولكن استعنا بالله  وتذكر (من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً )”.

بعد جمع دية «هدى بنت ممدوح» وإنقاذها من القصاص في ساعات.. تفاصيل القصة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *