الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأمن السيبراني والبرمجة يوفر وظائف تقنية بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز عبر حسابه الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظائف تقنية بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف المتاحة:

1- مطوّر الواجهات الأمامية: - درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن سنتين في استخدام Vue.js أو خبرة لا تقل عن 4 سنوات في تطوير الواجهة الأمامية. - خبرة العمل مع HTML5 و CSS3. 2- مطوّر الواجهات الخلفية: - درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن 3 سنوات. - معرفة إطار عمل الويب PHP Laravel. - معرفة تقنيات الواجهة الأمامية بما في ذلك CSS3 و JavaScript و HTML5. اقرأ أيضا: وظائف شاغرة بجمعية البر الأهلية بمحافظة الحجرة وظائف بمركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية «كابسارك»

موعد التقديم:

- التقديم مُتاح الآن بدءاً اليوم الثلاثاء بتاريخ 1444/06/17 الموافق 2023/01/10 وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:

- لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة): 1- مطوّر الواجهات الأمامية: اضغط هنا 2- مطوّر الواجهات الخلفية: اضغط هنا اقرأ أيضا: بعضها لا يشترط الخبرة.. وظائف شاغرة بمجلس الضمان الصحي وظائف شاغرة في سبل.. إليك الشروط ورابط التقديم    
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook