الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعضها لا يشترط الخبرة.. وظائف شاغرة بمجلس الضمان الصحي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: أعلن مجلس الضمان الصحي، عبر موقع "لينكدإن" للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات، للعمل في مدينة الرياض.

وفيما يلي التفاصيل:

المسمى الوظيفي:

كبير موظفي إدارة التغيير: اقرأ أيضًا: هل الجمعيات الخيرية ملزمة بالتأمين لأفراد أسرة الموظف؟ «الضمان الصحي» يُجيب

المؤهلات والخبرات:

التعليم والشهادات: درجة البكالوريوس في التسويق أو الاتصال أو مجال ذي صلة. -يُفضل شهادة أخصائي إدارة التغيير المعتمد (CCMP) أو مدير التغيير المعتمد (ACM) أو شهادة إدارة التغيير PROSCI أو مدير المشكلات والتغيير المعتمد (CPCM) أو أي شهادة أخرى معادلة. -مستوى اللغة الإنجليزية: متوسط. -خبرة: 6+ سنوات من الخبرة ذات الصلة. -خبرة في إدارة التغيير. -يفضل الخبرة السابقة في قطاع الرعاية الصحية أو القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

قائد فريق علوم البيانات:

اقرأ أيضًا: مستشفى قوى الأمن يعلن عن وظائف شاغرة لمختلف المؤهلات

المؤهلات والخبرات:

-درجة البكالوريوس في الرياضيات أو الإحصاء أو علوم الكمبيوتر أو علوم البيانات والتحليل أو الذكاء الاصطناعي أو مجال ذي صلة -شهادة محترف تحليلات معتمد (CAP) أو شهادة محترف في علوم البيانات أو شهادة احترافية في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي أو خبير معتمد في برمجة Python (CEPP) أو أخصائي إدارة المعلومات المعتمد (CIMP) أو أي شهادة أخرى معادلة أمر لا بد منه -إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة (متوسط) -أكثر من 7 سنوات من الخبرة ذات الصلة -خبرة في تحويل البيانات واستخراج البيانات ونمذجة البيانات وتقنيات التعلم الآلي -يفضل خبرة في أدوات نمذجة البيانات والمكتبات -خبرة في الاستعلام عن قواعد البيانات ولغات البرمجة الإحصائية المستخدمة (SQL ، R ، Hadoop ، Scala ، Apache Spark JavaScript ، Python) -يفضل الخبرة السابقة في قطاع التأمين أو قطاع الرعاية الصحية أو القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

أخصائي قانوني:

اقرأ أيضًا: مجلس الضمان الصحي يطرح وظائف لحملة البكالوريوس بالرياض

المؤهلات والخبرات:

-التعليم والشهادات: درجة البكالوريوس في القانون أو في مجال ذي صلة -معرفة القوانين واللوائح -المتطلبات الأساسية للغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة (أساسي) -خبرة 0-3 سنوات من الخبرة ذات الصلة -خبرة في العقود والاستشارات القانونية وإدارة الدعاوى والتشريعات والقواعد ذات الصلة -يفضل الخبرة السابقة في القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

طريقة التقديم:

أوضح المجلس، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقع لينكدإن للتوظيف، وذلك بدءاً من تاريخ 10 يناير 2023م. للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: رابط التقديم - (اضغط هنا).  اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook