السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدف»: استمرار تسجيل المُنْشآت لتقديم التدريب الصيفي للطلاب والطالبات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

جدد صُندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة في تقديم برامج تدريبية للطلاب والطالبات في فترة الصيف وفقاً للأمر السامي الكريم رقم (7/ب /2942)، وقرار وزير العمل رقم(1/1047)، عبر التسجيل من خلال رابط برنامج التدريب الصيفي على الموقع الإلكتروني لـ "هدف" والذي يستمر حتى 22 رمضان المقبل.

اضافة اعلان

ويرتكز دور مُنْشآت القطاع الخاص المشاركة في برنامج التدريب الصيفي على عِدة محاور، منها المُساهمة في الدعم وفق النِسب المُحددة في القرار الوزاري رقم (1047/1) وتاريخ 8/3/1429هـ، وتنفيذ التدريب سواءً التدريب على رأس العمل أو التدريب لدى الجهات التدريبية، وإصدار شهادة للمُتدربين بعد انتهاء المدة التدريبية المحددة.

وحث صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، المنشآت في القطاع الخاص التي لديها 25 عاملاً فأكثر إلى المساهمة وفق النسب المحددة في القرار الوزاري بشأن التدريب الصيفي، وتأكيد المُشاركة في التدريب الصيفي على رابط البرنامج في الموقع الإلكتروني لـ "هدف"، مؤكداً أهمية الالتزام بجودة التدريب والانضباط وغرس قِيم العمل في الطلبة المستفيدين من التدريب، وذلك من أجل إكسابهم المهارات والخبرات المناسبة، لتكون عوناً لهم في الدخول إلى سُوق العمل، حينما يحصل المُتدرب على فرصة وظيفية بأي من القطاعات التي نال فيها دورات تدريبية، أو اكتسب مهارات وخبرات تؤهله لهذا العمل.

ويسعى "هدف" لتيسير مشاركة المنشآت في البرنامج التدريبي، حيث تم إعداد دليل إرشاديٍّ للمنشآت على الموقع الإلكتروني للبرنامج لشرح كيفية المشاركة.

يذكر أن فترة تسجيل للطلاب والطالبات في برامج التدريب الصيفي تنطلق مطلع الأسبوع المقبل يوم الأحد 27 شعبان الموافق 14 يونيو، فيما يبدأ البرنامج التدريبي في العاشر من شهر شوال القادم الموافق 26 يوليو 2015م.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook