الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الصحة» تنال المركز الأول في تصميم مستشفيات المستقبل بالشرق الأوسط

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

حصلت وزارةُ الصحة على جائزة المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط في تصميم مستشفيات المستقبل وذلك خلال مؤتمر بناء قطاع الرعاية الصحية 2015 والذي أقيم مؤخراً في دبي.

اضافة اعلان

وجاء مستشفى الأطفال بالطائف سعة 300 سرير بالمركز الأول فيما جاء مستشفى أبها سعة 300 سرير من ضمن الثلاثة المشاريع الأولى الفائزة، وضمت قائمة الدول الفائزة كلاًّ من: الإمارات وقطر ولبنان والسعودية، حيث تم الاختيار من بين أكثر من 70 مرشحاً قدَّموا أداءً متميزاً في قطاع بناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها في المنطقة.

وأكد مدير إدارة الدراسات والتصاميم بوزارة الصحة صالح بن حسن القرني، أن الفضل يعود بعد الله إلى الدعم اللا محدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله- للخدمات الصحية لتوفير الرعاية الصحية التي تقدمها وزارة الصحة للمواطنين الكرام وتجويد خدماتها والارتقاء بها بما يتماشى مع توجهاتها نحو خدمة المرضى وكسب رضاهم.

ورفع القرني شكره لكل من ساهم ودعم نجاح الإدارة العامة للمشاريع وعلى رأسهم وزير الصحة وجميع قيادات وزارة الصحة من وكلاء ومديري وزملاء وأن هذا النجاح يسجل للجميع دون استثناء.

الجدير بالذكر أن هذه الجوائز السنوية تكرم رواد قطاع الرعاية الصحية الذين كرسوا جهودهم لبناء مستشفيات تساعد على تحسين خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط ورفع معايير تقديم الرعاية الصحية للمرضى على مستوى عالمي ويوفر معرض ومؤتمرات بناء قطاع الرعاية الصحية ٢٠١٥ منصة لمشاركة أفضل الممارسات في مجال تصميم وإنشاء مرافق الرعاية الصحية والحصول على التقنيات والخدمات التي تحقق أقصى كفاءة للمرافق وتحسين تجربة المرضى في الشرق الأوسط.

 unnamed (1)unnamed (2)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook