الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الرياض تطلق مبادرة «كشتة» في روضة سدير

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أعلنت أمانة منطقة الرياض، إطلاق مبادرة كشتة في بلدية روضة سدير، للاستمتاع بالأجواء الشتوية. وحسب منشور البلدية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت :" أطلقنا "كشتة" لتوفير تجربة اجتماعية فريدة من نوعها وذلك في منتزه الأهالي المؤقت، لتشجيع الطاقات الوطنية لاستعراض منتجاتها بالحدائق العامة من خلال برامج المشاركة المجتمعية". https://twitter.com/brsaa2/status/1612067843033661440 اضافة اعلان

ومؤخرًا أعلنت أمانة منطقة الرياض مبادرة "كشتة" الهادفة إلى إبراز ما لدى المحافظات المجاورة للعاصمة من حدائق عامة ومعالم تراثية وحضارية، وذلك في إطار اهتمام الأمانة بتحقيق تنمية شاملة ومتوازنة في جميع أنحاء المنطقة.

وتشمل المبادرة نطاق عشر بلديات، هي: الخرج، الحريق، الدلم، مرات، القصب، القويعية، العيينة والجبيلة، الدرعية، الرين، روضة سدير، حيث تتميز بقربها من مدينة الرياض، إلى جانب توفر حدائق وأماكن عامة تمثل تجربة ثرية للزوار خلال موسم الشتاء.

تحذير من رحلات «الكشتة» في 3 أيام قادمة لهذا السبب

وتسهم المبادرة في تحقيق ثلاثة مركزات رئيسة، هي: توفير تجربة اجتماعية فريدة من نوعها تعزز من جعل المجتمع متكاملاً ومستدامًا، بالإضافة إلى تشجيع الطاقات الوطنية؛ لتستعرض منتجاتها في سوق مفتوحة، وإيجاد بيئة مناسبة للمشاركة المجتمعية التي تمثِّل دورًا محوريًّا في تفعيل الحدائق العامة وجعلها أكثر حيوية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook