السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليق الدراسة بجميع مدارس مكة.. غدا الإثنين

منصة مدرستي - التعليم - الطلاب - تعليم عن بعد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت إدارة تعليم مكة، تعليق الدراسة الحضورية غدا الاثنين بمدارس مكة،الجموم، الكامل، بحرة.

اضافة اعلان

وقالت الإدارة، في بيان لها عبر "تويتر": "بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد المتوقعة بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة ؛ عليه ستكون الدراسة عبر منصة مدرستي ليوم غدِ الاثنين 16 /6/ 1444 بمدارس مكة،الجموم، الكامل، بحرة، للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم".

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - سماء غائمة جزئيا الى غائمة أحيانا يتخللها سحب ممطرة على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، حائل، القصيم والرياض كذلك على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة, في حين تتأثر الرؤية الأفقية بالضباب على أجزاء من تلك المناطق.

وأشار التقرير إلى حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35كم/ساعة على الجزء الشمالي والاوسط وجنوبية شرقية الى جنوبية بسرعة 15-40كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15-35كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر الى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج .

اقرأ أيضا:

بسبب تقلبات الطقس.. تعليق الدراسة اليوم في عدد من المناطق والمحافظات

«تعليم الأحساء»: استمرار تعليق الدراسة حضوريًا غدًا الخميس

https://twitter.com/moe_mhc/status/1612102449229332488?
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook