الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم.. مشاهد جوية لجريان السيول والأودية بالدلم في الرياض

طقس سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

مع استمرار الحالة المطرية، ووسط أجواء شتوية وانخفاض درجات الحرارة، جرت السيول والأودية اليوم في محافظات منطقة الرياض وخاصة محافظات الدلم والحريق وجنوب المنطقة.

اضافة اعلان

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل، مشاهد جوية لجريان السيول والأودية بالدلم في الرياض، نتيجة تساقط كميات غزيرة من الأمطار.

https://twitter.com/ALMISNID/status/1611241345053515777

جريان السيول وأمطار على الرياض والشرقية

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، توقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد، تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية خاصة الجنوبية منها.

https://twitter.com/tqqs/status/1611325641399627776

أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة

وأوضح انه يتوقع هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة، تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة المدينة المنورة.

https://twitter.com/tqqs/status/1611317386577149953

«الدفاع المدني» يدعو إلى أخذ الحيطة وعدم الخروج

فيما دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر لاحتمالية هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق المملكة، حتى يوم غد الجمعة، والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود وعدم السباحة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

منها الرياض والشرقية.. «الأرصاد» يتوقع هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة على هذه المناطق بسبب السيول.. احتجاز شخصين بأحد أودية المدينة المنورة ومروحيات الدفاع المدني تتدخل
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook