الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صباح اليوم.. شاهد ارتفاع منسوب السيول في معارض السيارات بجدة

فيديو - ارتفاع منسوب السيول في معارض السيارات في جدة - امطار_جده - الأحد ٨ جمادى الآخرة ١٤٤٤هـ - 1 يناير 2023م - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

بسبب كميات الأمطار الغزيرة المتساقطة على محافظة جدة، جرت السيول حتى ارتفع منسوب مياهها وأغرق معارض السيارات.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مياه السيول التي أغرقت معارض السيارات، حيث تشهد جدة ومحافظات منطقة مكة، تساقط أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/فيديو-ارتفاع-منسوب-السيول-في-معارض-السيارات-في-جدة-امطار_جده-الأحد-٨-جمادى-الآخرة-١٤٤٤هـ-1-يناير-2023م-.-..mp4"][/video]

تعليق الدراسة الحضورية اليوم

فيما قررت إدارة تعليم جدة، تعليق الدراسة الحضورية اليوم، بسبب حالة الطقس، وحرصًا على الطلاب ومنسوبي التعليم، مؤكدة أن دوام اليوم الدراسي سيكون عن بُعد عبر منصة مدرستي لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

أمطار رعدية على مكة ومعظم مناطق المملكة

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - بأن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من مناطق مكة المكرمة وعسير والباحة والمدينة المنورة تمتد إلى أجزاء من مناطق القصيم وحائل وتبوك والجوف والحدود الشمالية.

«الدفاع المدني» يطالب بالابتعاد عن هذه الأماكن

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر لاحتمالية هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق المملكة، مطالبة الابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود.

اقرأ أيضًا: أبرزها مكة والمدينة.. «الأرصاد» يتوقع هطول أمطار غزيرة مع جريان السيول على 9 مناطق
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook