الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنبيه من سكني: تسليم مشاريع برنامج «وافي البيع» خلال هذه المدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

قال برنامج سكني، إن مشاريع برنامج «وافي البيع» يكون التسليم خلال 3 سنوات كحد أقصى.

اضافة اعلان

وأشار في معرض رده على أحد المستفيدين إلى أن "المشاريع التي تندرج تحت برنامج وافي البيع على الخارطة يكون التسليم خلال ثلاث سنوات كحد أقصى".

وأضاف: "ويبدأ الالتزام بما دُوّن في العقد ابتداء من تاريخ طباعة وتوقيع الأطراف المعنيّة على العقد ويعتبر كافة الأطراف المعنية مٌلزمه بما دُوّن في العقد".

وقبل يومين، أعلن صندوق التنمية العقارية، إيداع أكثر من 900 مليون ريال في حسابات مستفيدي «سكني» من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لشهر ديسمبر، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لدعم المستفيدين، تحقيقًا لأهداف برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 – لرفع نسبة التملك السكني إلى 70% بحلول 2030 وتوفير الحلول السكنية والتمويلية بشكل مستدام.

إجمالي دعم ديسمبر بلغ أكثر من 900 مليون ريال

وأوضح أن إجمالي دعم شهر ديسمبر بلغ أكثر من 900 مليون ريال، خُصص دعمًا لأرباح عقود التمويل العقاري المدعوم، مبينًا أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي سكني منذ إعلان برنامج التحّول في يونيو 2017 حتى شهر ديسمبر 2022م بلغ نحو 43.5 مليار ريال.

الصندوق مستمر في تقديم برامج الدعم السكني

وأضاف أن تنوع برامج الدعم السكني وما تتضمنه من منتجات وحلول تمويلية وسكنية ضمن حلول وخيارات أكثر، حققت نموًا متسارعًا سهل من رحلة تملك السكن الملائم”، مؤكدًا أنه مستمر في تقديم برامج الدعم السكني التي تشتمل على عدد من المنتجات والحلول التمويلية والسكنية، تأكيدًا لحرصه على تنوع الخيارات التي تمكن من توفير الحلول السكنية والتمويلية بشكل مستدام.

اقرأ أيضًا:

الصندوق العقاري: إيداع أكثر من 900 مليون ريال في حسابات مُستفيدي «سكني»

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook