الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. ثلوج طولها 3 أمتار تغطي المركبات والمنازل في أمريكا

Fk6uOmkX0AANNO7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق كميات الثلوج الضخمة التي غطت "بفالو" بنيويورك، والتي وصلت ان غطت مركبات ومنازل وبلغ طولها 3 أمتار.

اضافة اعلان

وأظهر فيديو تم تصويره بعد العاصفة الثلجية التي وُصفت بأنها تاريخية، حيث وصل ارتفاع الثلوج 3 أمتار غطت فيها البيوت والمتاجر والسيارات ووصلت درجة الحرارة إلى -40، حيث يحاول السكان إخراج مركباتهم من تحت الثلوج التي غطتها بالكامل.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/12/LYqmoHrUJOToCn62.mp4"][/video]

وكان مواطن،  يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وثّق ما أحدثته العاصفة الثلجية، والثلوج الكثيفة على حياة الأمريكيين والمقيمين في الولايات المتحدة.

وقال الموطن، في مقطع فيديو متداول، إن جميع الطرق أصحبت مغلقة والرؤية محجوبة، والحرارة 50 تحت الصفر.

وأضاف أن العاصفة قوية جداً وأثرت على حياة الملايين، وتسببت في إعاقة الحركة على الطرق بسبب كثافة الثلوج.

ارتفاع حصيلة الضحايا

وكما ظهر في المقطع، حاول المواطن فتح سيارته ولم يستطع من شدة البرد حيث تجمدت الأبواب وتم فتحها بصعوبة بالغة بعد إذابة الثلوج عليها.

ارتفعت حصيلة الضحايا جراء العاصفة الثلجية التي تضرب مناطق عدة في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 31 قتيلًا.

اقرأ أيضا:

وفاة 19شخصًا جراء العاصفة الثلجية بالولايات المتحدة

حوادث على  الطرق

يذكر أن الولايات المتحدة تعاني من أزمات حقيقية بسبب تدني درجات الحرارة، والعواصف الثلجية التي أدت إلى وقوع حوادث سير قتلت 16 شخصًا على الأقل وتقطع السبل بالآلاف على الطرق وسط الثلوج في عدد من الولايات.

وأعلنت السلطات الأمريكية أنه تم تأكيد 31 حالة وفاة مرتبطة بالعواصف في تسع ولايات، بما في ذلك أربعة أشخاص قضوا في كولورادو، و12 على الأقل في ولاية نيويورك، مشيرة إلى أن الحصيلة قد ترتفع على الأرجح.

انقطاع الكهرباء عن المنازل

وأدت العواصف إلى انقطاع الكهرباء عن أكثر من 800 ألف شخص، وذلك انخفاضًا من 1.8 مليون منزل وشركة في الصباح الباكر، السبت، وفقًا لموقع “باور أوتدج” الإلكتروني.

ونشرت حاكمة نيويورك كاثي هوشول، وحدات الحرس الوطني في مقاطعة آيري وخاصة في مدينة بافالو شمال شرقي الولاية وهي المنطقة المتأثرة بالعاصفة بشدة.

اقرأ أيضا:

وفاة 31 وإصابات.. ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة الثلجية بالولايات المتحدة

انهيار ثلجي في النمسا

وفي أوروبا أيضا تسببت الثلوج في أضرار خطيرة، حيث أكدت الشرطة في النمسا، مساء أمس الأحد، أن نحو 10 من ممارسي الرياضات الشتوية طمروا في انهيار ثلجي وقع في منطقة فورارلبرغ في غرب البلاد.

وأوضح متحدث باسم الشرطة، في بيان له، “تم إنقاذ شخص فيما العملية متواصلة للعثور على الآخرين تحت أطنان من الثلوج”، من دون مزيد من التفاصيل، وتشارك في البحث طائرات مروحية وفرق تصحبها كلاب الأثر ، وفقا لوكالة “فرانس برس”.

وتابع بيان الشرطة “حدث الانهيار الجليدي بعد الظهر على ارتفاع نحو 2700 متر فوق مستوى سطح البحر، في منطقة ليخ زورز للتزلج، فيما لم ترد أية معلومات عن هوية المتضررين.

اقرأ أيضا:

شاهد.. انهيار ثلجي مرعب يغلق الطرق في إحدى مناطق روسيا

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/12/VceXsWudI07mrgKI.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook