الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

امرأة مسنة في عدن تُنهي حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الخامس

المانيا -- الحكومة الألمانية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أنهت امرأة مسنة في عدن اليمنية، حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الخامس لبناية سكنية في مدينة إنماء.

اضافة اعلان

وأظهرت صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف ألقت السيدة المسنة بنفسها من الطابق الخامس لبناية سكنية في مدينة إنماء في محافظة عدن.

  امرأة مسنة في عدن تُنهي حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الخامس

وفاة دكتورة وطفلتها جراء انفجار اسطوانة غاز

وفي ظل استمرار معاناة الشعب اليمني من ممارسات مليشيات الحوثي، توفيت دكتورة وطفلتها في العاصمة صنعاء جراء انفجار اسطوانة غاز في منزلها وسط تزايد مثل هذه الحوادث في العاصمة نتيجة انتشار أسطوانات الغاز التالفة.

وحسب «العاصمة أون لاين»، فقد أكد شهود عيان أن تسرب الغاز في منزل الدكتورة حنان البصلاني، أدى إلى اختناقها، واشتعال النيران فيه ما أدى الى وفاتها بالإضافة إلى ابنتها الصغيرة.

انتشار كبير لأسطوانات الغاز التالفة

وتشهد العاصمة صنعاء انتشارًا كبيرًا لأسطوانات الغاز التالفة منذ 2016، في ظل احتكار مليشيا الحوثي وعبر تجارها للاسطوانات السليمة، حيث أدت الآلية التي فرضتها مليشيا الحوثي لتوزيع مادة الغاز عبر عقال الحارات، وإلغاء محطات التعبئة من المحطات إلى تلف معظم اسطوانات الغاز.

تهدد بإحراق نفسها وتناشد بإنقاذ حياة والدها المختطف

في الوقت نفسه، أطلقت ابنة أحد المختطفين في سجون مليشيا الحوثي، منذ نحو أربعة أعوام، مناشدة لإنقاذ والدها الذي يعاني العديد من الأمراض التي ألمت به نتيجة التعذيب النفسي والجسدي، مطالبة بسرعة الإفراج عنه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت أن والدها تعرض للتعذيب الجسدي والنفسي، وتم منعه من الاتصال من لحظة اختطافه لأكثر من سنة ونصف، الأمر الذي عرضه للعديد من الأمراض منها السكر والضغط وتمزقات في الكبد وبدء فقدان النظر.

اقرأ أيضًا: وزير خارجية اليمن: ميليشيات الحوثي تمزق النسيج اليمني
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook