الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«سدايا» تطلق «سمارتاثون» بجوائز تصل إلى مليون ريال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

يواصل تحدي "سمارتاثون" تحت عنوان "تحدي المُدن الذكية", الذي دُشن خلال أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثانية استقبال الراغبين في الالتحاق حتى الثامن من يناير 2023م، وذلك بالشراكة الإستراتيجية بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، والهيئة الملكية لمدينة الرياض، وأمانة منطقة الرياض.

اضافة اعلان

اقرأ أيضًا:

شراكة بين الداخلية و«سدايا» لتحسين الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين

حلول حديثة لتحسين المشهد الحضري بالمدن 

ويهدف التحدي الذي سيقام- افتراضيًا- إلى تطوير حلول حديثة لتحسين المشهد الحضري بمُدن المملكة، والتوصل إلى حلول تقنية تُسهم في الكشف عن مظاهر التشوه البصري والحد منها، والاستفادة من الخبرات المحلية والعالمية لإيجاد الحلول باستخدام البيانات والذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. رئيس سدايا: قمة الذكاء الاصطناعي تشهد أكثر من 40 اتفاقية و10 مبادرات دولية

تحفيز وتطوير المواهب والكفاءات في مجالات المُدن الذكية

كما يهدف التحدي إلى تحفيز وتطوير المواهب والكفاءات في مجالات المُدن الذكية والبيانات والذكاء الاصطناعي، والارتقاء بالمملكة إلى الريادة ضمن الاقتصادات القائمة على البيانات، حيث يستهدف علماء البيانات وممارسي تقنيات الذكاء الاصطناعي والطلاب حول العالم، بجوائز يصل مجموعها إلى مليون ريال.

ويمكن للراغبين في الالتحاق بمنافسات التحدي التسجيل والاطلاع على المعلومات عبر الرابط التالي: https://smartathon.hackerearth.com/.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook