الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضربة موجعة لبؤر الرذيلة بالكويت.. ومفاجأة بشأن ما عثروا عليه

cdn4.premiumread
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل-فريق التحرير :

أعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الكويتية، مواصلة ملاحقة مخالفي قانون الإقامة والعمل ومزاولي الأعمال المنافية للآداب العامة.

اضافة اعلان

وتمكنت الأجهزة من توجه ضربة موجعة لبؤر الرذيلة والمخالفين، خيث تمكنت من ضبط 79 مخالفا لقانون الإقامة والعمل، ومن العاملين في أعمال منافية للآداب العامة من خلال حملات التفتيش والمداهمات لقطاعَي شؤون الأمن الجنائي وشؤون الإقامة.

ونقلت "الجريدة" الكويتية عن مصدر أمني، أن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي؛ الإدارة العامة للمباحث الجنائية، إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص، من ضبط شبكة من 12 شخصاً متخصصين في الترويج للأعمال المنافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية في محافظة الأحمدي. وأضاف المصدر أن المتابعة الأمنية المكثفة، إضافة الى رصد رجال المباحث مواقع إباحية على الشبكة العنكبوتية، أشارت إلى وجود شبكة للأعمال المنافية للآداب في منطقة المهبولة.

الكويت تقرر فرض رسوم على صرف الأدوية للوافدين كما أسفرت التحريات عن تحديد شخص يدير الشبكة بإحدى البنايات، فتمت مداهمة الموقع، حيث تم ضبط 12 شخصاً، (3 رجال و9 نساء)، والعثور على العديد من كاميرات المراقبة والأجهزة الذكية المستخدمة في إدارة الشبكة عن طريق برامج التواصل، فأحال رجال المباحث جميع المتهمين إلى جهة الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook