الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة الكهرباء: وفاة موظف وإصابة متدرب في حريق بـ (غرفة توزيع)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ متابعات:

لقي أحد الموظفين حتفه، وأصيب متدرب في شركة الكهرباء بعد اندلاع حريق في مغذي إحدى غرف التوزيع التابعة للشركة السعودية للكهرباء أمس في الرياض.

اضافة اعلان

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون العامة في شركة الكهرباء عبد السلام اليمني، أن الحريق الذي حدث في إحدى المحطات الكهربائية بأحد أحياء الرياض الصناعية يعود إلى أن المحطة (قديمة).

وقال اليمني: «وقع الحريق في محطة توزيع قديمة كانت تحتاج إلى صيانة للمغذّي في غرفة التوزيع، وفي عمليات الصيانة عادةً يخرج موظف ويرافقه متدرب، لكي يتدرب معه ويراقبه، وأدت محاولة الصيانة إلى وفاة الموظف وإصابة المتدرب، وخسارتنا هنا لا تعوّض، كونها خسارة بشرية، أما بالنسبة للآلات والمعدات، فأمرها بسيط»، منوهاً إلى أن الحادثة لم تؤثر في الأحياء المجاورة للمحطة، ولم يحدث أي انقطاع كهربائي لها. وكانت الشركة السعودية للكهرباء أعربت في بيان لها عن حزنها العميق لفقدها أحد منسوبيها وإصابة أحد المتدربين أثناء قيامهما بعملية صيانة للمغذّي في غرفة توزيع صغيرة أدت إلى اندلاع حريق في مفتاح المغذّي في المنطقة الصناعية في الرياض صباح الأربعاء.

وأوضحت الشركة أن الموظف علي أحمد العصيمي توفي، فيما أصيب المتدرب سلطان المولد بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة حسبما أوردته الحياة.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook