الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العمري: مدير تعليم المخواة تعرَّض للطعن بعد خروجه من المسجد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

أصدرت إدارةُ تعليم المخواة على لسان المتحدث الإعلامي للإدارة ناصر بن محمد العمري، بياناً اليوم أوضحت فيه ملابسات الاعتداء على مدير التعليم بالمخواة.

اضافة اعلان

وأوضح العمري، أنه في مساء أمس الأحد تعرَّض مديرُ التعليم بالمخواة علي بن خيران مفرح الزهراني، لاعتداء من قبل مواطنيْن بعد خروجه من المسجد المجاور لمنزله بمحافظة قلوة عقب أداء صلاة المغرب مباشرة.

وأضاف أن الاعتداء أسفر عن إصابة مدير تعليم المخواة بعدة إصابات، وتم نقله إلى مستشفى قلوة ثم جرى تحويله إلى مستشفى الملك فهد بالباحة للمزيد من الاطمئنان على حالته الصحية، مشيراً إلى أن حالته الصحية مطمئنة -ولله الحمد- ولا تدعو للقلق.

وأشار المتحدثُ الإعلامي إلى أن هذا الاعتداء جاء على خلفية نزاع شخصي على أملاك خاصة، مبيناً أن المعتدين لا ينتسبون للتعليم.

وأوضح أن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة، تابع الحادث، فيما أجرى وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل اتصالاً هاتفياً اطمأن خلاله على صحته.

كما اطمأن وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، على صحة مدير تعليم المخواة عبر اتصال مماثل، فيما زاره محافظ قلوة صالح القلطي اطمأن خلالها على وضعه الصحي.

وأضاف العمري: أن مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد محمد مخايش تواجد في مستشفى قلوة العام منذ اللحظة الأولى لوصول المصاب المستشفى للاطمئنان على سلامته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook