الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اتفاقية شراكة بين مدرسة الهداية وتحفيظ الرياض

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

وقع مدير إدارة الشؤون التعليمية بتحفيظ الرياض الشيخ حمد بن سليمان العنقري، ومدير مدرسة الهداية النسائية الدكتور صالح بن أحمد الريمي، اتفاقية شراكة بين مدرسة الهداية وتحفيظ الرياض وذلك بمقر مكتب الإشراف النسائي الجديد.

اضافة اعلان

وتنص الاتفاقية على مشاركة مكتب الإشراف النسائي التابع لتحفيظ الرياض في مبنى مدرسة الهداية (المقر الجديد لمكتب الإشراف النسائي)، كما تتكفل مدرسة الهداية بصيانة مقر ومرفقات مكتب الإشراف النسائي الجديد.

كما يتكفل مركز الإشراف النسائي بعقد الدورات التدريبية والتطويرية لموظفات مدرسة الهداية ومنحهن الشهادات المعتمدة من الجمعية، الاستفادة من خبرات مركز الإشراف النسائي في إقامة الحفلات التكريمية والملتقيات الدعوية.

وكان الدكتور صالح بن حمد الريمي مشرف المدرسة قد تبرع في المبنى الجديد تلائما مع حجم الأعمال التي يقوم بها مكتب الإشراف النسائي من إنهاء المعاملات وإقامة الدورات التدريبية والبرامج التوعية وعقد المسابقات واللقاءات على مستوى الرياض وحجم عدد الموظفات العاملات به.

جدير بالذكر أن مكتب الإشراف النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض يضم "30" موظفة، يقمن بخدمة ما يزيد عن "600" مراجعة في الشهر، وبمعدل "150" مشاركة في اللقاءات المختلفة، وانتقل المركز مؤخرا إلى مقره الجديد التابع لمدرسة الهداية والكائن بطريق النهضة بجانب جمعية البر باتجاه الجنوب.

IMG_6520 IMG_6471 image (2)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook