الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الحرس الوطني ينقل تعازي خادم الحرمين لوالد الشهيد النقيب ناصر العطاوي

IMG-20150607-WA0118
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لخالد بن مشعان بن شليويح العطاوي, والد الشهيد النقيب ناصر العطاوي، من قوات الحرس الوطني, الذي استشهد دفاعاً عن ثرى الوطن الطاهر في الحد الجنوبي بمنطقة نجران.

اضافة اعلان

كما عبر سمو وزير الحرس الوطني عن تعازيه ومواساته لوالد الشهيد وأعمامه وأشقائه, وذلك خلال زيارة عزاء ومواساة قام بها سموه اليوم, لمنزل والد الشهيد بمركز عبلا بمحافظة عفيف, مؤكداً أن النقيب ناصر استشهد وهو يؤدي واجبه مدافعاً عن تراب هذا الوطن الغالي, سائلاً الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته, وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان, وأن يتقبله في الشهداء.

وقال سمو وزير الحرس الوطني: "نحن فخورون بالشهيد الذي كان استشهاده دون دينه ووطنه, وهو ما يدعو للفخر والاعتزاز وهو ليس ابنكم فقط فهو وكل زملائه الشهداء في مختلف القطاعات العسكرية أبناء الشعب السعودي, وكلهم أبناء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - .

وأضاف سموه: أنا في الواقع أهنئ والده وإخوانه وأسرته وجماعته باستشهاده دون دينه ووطنه، ودماء الرجال والأبطال وبسالتهم هي من تذود عن ثرى هذا الوطن الغالي وهي من سيكتب التاريخ العظيم لهذا البلد ورجاله.

ومضى سمو وزير الحرس الوطني يقول: "أبناؤنا ولله الحمد سجلوا أفضل صور البطولة والبسالة, وسقوط أي شهيد دون دينه ووطنه هو رفعة لمنزلته في الدنيا والآخرة، وهو الذي يزيد أبناء الوطن بسالة وثباتاً وإقداماً, وعزاؤنا في شهدائنا هو ما نجده في ذويهم وأهاليهم من صبر واحتساب واعتزاز.

وأعرب خالد بن مشعان العطيوي، والد الشهيد عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - ولسمو وزير الحرس الوطني على مواساتهم وصدق مشاعرهم, مؤكداً أن ما لمسه وسمعه من مشاعر وعبارات التعزية والمواساة من سموه، والسؤال عن أحوال أسرة الشهيد كان له أكبر الأثر في التخفيف من المصاب بفقد الشهيد, مؤكداً أنه وأبناءه فداء لهذا الوطن, داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد, وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

وقد قدم واجب العزاء مع سمو وزير الحرس الوطني، رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض، ورئيس هيئة الإمداد والتموين اللواء الركن بندر بن ماجد بن خثيلة، ورئيس هيئة شؤون الأفراد اللواء مساعد الشلهوب، ومدير شؤون الضباط اللواء جميل العميري، ورئيس هيئة العمليات المكلف اللواء عبدالله المضحي، ومدير إدارة التدريب اللواء الركن محمد القرني.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز قد وصل في وقت سابق اليوم, إلى مطار الملك سلمان بمحافظة الدوادمي, وكان في استقبال سموه ووداعه بالمطار محافظ الدوادمي مران بن جروان بن قويد، ومحافظ عفيف رشيد بن سليمان الجبرين، ورئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض، وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

IMG-20150607-WA0118 IMG-20150607-WA0119 IMG-20150607-WA0120 IMG-20150607-WA0121 IMG-20150607-WA0122 IMG-20150607-WA0125

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook