الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطقس: أمطار غزيرة إلى متوسطة شمال مكة المكرمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

هطلت أمطار غزيرة صباح اليوم على هدي الشام، شمال مكة المكرمة، وأمطار متوسطة إلى خفيفة على مكة المكرمة، ومتوسطة على أملج، كما شهد ليل أمس هطول أمطار متوسطة على الرس.

اضافة اعلان

أما الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم فتوقّعت سماء غائمة جزئياً إلى غائمة تتخللها سحب ركامية ممطرة قد تكون رعدية أحياناً على غرب وشمال شرق المملكة مروراً بمنطقتي القصيم وحائل تشمل (منطقة مكة المكرمة والأجزاء الساحلية منها).

كما توقّعت الرئاسة انخفاضاً في درجات الحرارة يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على شمال غرب المملكة مع تكون الصقيع على مرتفعات المنطقة. وتتكون السحب الركامية فترة الظهيرة على مرتفعات (جازان - عسير - الباحة).

وأوضح التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية على النصف الشمالي وجنوبية غربية على النصف الجنوبي بسـرعة18 – 40 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة على الجزئين الشمالي والأوسط, وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف. تصل إلى المترين على الجزئين الشمالي والأوسط, وحالة البحر مائج إلى متوسط الموج, فيما تكون على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف, وحالة البحر متوسط الموج.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook