الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هيئة الرقابة النووية تعلن عن وظائف شاغرة.. المسميات ورابط التقديم

1619037046
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: أعلنت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات للعمل في الرياض. وحددت الهيئة شرطًا وهو أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

المسميات الوظيفية ورابط التقديم

1- أخصائي كمبيوتر أول (شبكة): المؤهلات والخبرات: درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية: هندسة حاسبات، تكنولوجيا المعلومات، علوم الكمبيوتر أو أي تخصص متعلق بالحاسوب). سنوات من الخبرة: لا تقل عن ست (6) سنوات في مجال الشبكة والدعم الفني ذي الصلة. 2- أخصائي كمبيوتر (مسؤول النظام). المؤهلات والخبرات: لابد أن يحمل المتقدم درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية: هندسة حاسبات، تكنولوجيا المعلومات، علوم الكمبيوتر أو أي تخصص متعلق بالحاسوب). كما يجب أن يمتلك خبرة لا تقل عن أربع (4) سنوات في مجال إدارة النظام والدعم الفني ذي الصلة. 3- كبير أخصائي هندسة البرمجيات: المؤهلات والخبرات: درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية: هندسة البرمجيات علوم الكمبيوتر هندسة حاسبات نظم / تكنولوجيا المعلومات أو أي تخصص متعلق بالحاسوب. مطلوب خبرة لا تقل عن ثماني (8) سنوات في مجال يتعلق بتطوير / برمجة التطبيقات. 4- أخصائي هندسة برمجيات: المؤهلات والخبرات: درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية: هندسة البرمجيات علوم الكمبيوتر هندسة حاسبات نظم / تكنولوجيا المعلومات أو أي تخصص متعلق بالحاسوب. خبرة لا تقل عن أربع (4) سنوات في مجال تطوير التطبيقات / البرمجة.

طريقة التقديم

أوضحت الهيئة أن التقديم متاح على موقع لينكدإن للتوظيف بدءاً من تاريخ 6 ديسمبر 2022م. للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: رابط التقديم - (اضغط هنا). اقرأ أيضا: لحملة البكالوريوس.. وظائف شاغرة في هيئة الرقابة النووية والإشعاعيةاضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook