الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة جدة تزيل تعديات على أراضٍ حكومية بمساحة 1.25 مليون متر

12-az-07-06-2015
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

أزالت أمانةُ محافظة جدة تعديات على أراضٍ حكومية مساحتها 1.25 مليون متر مربع واقعة في نطاق بلدية ذهبان الفرعية، مؤكدة استمرار جهودها في حماية الأراضي من التعديات.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية ذهبان الفرعية المهندس فهد الزهراني، أن الأراضي التي تم الاعتداء عليها كانت محاطة بعقوم ترابية بطريقة عشوائية بدون تراخيص نظامية، مضيفاً أن المخطط عشوائي عبارة عن بتر خرسانية وأسلاك شائكة واحواش حديثة الإنشاء وعقوم ترابية بالإضافة إلى أسوار وألواح معدنية بمساحة حوالي مليون متر مربع شمال طريق عسفان بجوار مخطط الرياض، ومخطط آخر جنوب طريق درة العروس بمساحة حوالي 250،000 ألف متر مربع، وتمت الإزالة لكامل الموقعين.

يذكر أن أمانة جدة قامت خلال الأشهر الماضية بإزالة تعديات بمساحة تزيد عن 10، 850،000 متر مربع على الأراضي الحكومية في مناطق مختلفة من محافظة جدة، ضمن نطاق البلديات الطرفية المتضمنة بريمان وأم السلم وذهبان وثول والجنوب، بمشاركة شرطة البلدية.

ودعت أمانة جدة المواطنين، إلى التبليغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية "عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة" على الأجهزة الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook