السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضيوف خادم الحرمين للعمرة يزورون مجمع الملك فهد لطباعة المصحف

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – المدينة:

زارت المجموعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للعمرة والزيارة الذين وصلوا المدينة المنورة نهاية الأسبوع الماضي ـ والبالغ عددهم (250) مسلماً ومسلمة، مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وذلك ضمن البرامج التي أعدتها الأمانة العامة للبرنامج لضيوف خادم الحرمين الشريفين.

اضافة اعلان

واطلع الضيوفُ خلال جولتهم على أقسام مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف على المراحل التي تمر بها طباعة المصحف الشريف وترجمات معانيه والاستماع من مسؤولي المجمع عن مراحل سير العمل في المجمع وإنجازاته وعلى إصدارات المجمع، مبدين إعجابهم الكبير بما شاهدوه.

كما قام الضيوف بزيارة عدد من المواقع الإسلامية التاريخية والحضارية، ومنها جبل أحد، ومقبرة الشهداء، واستمعوا إلى قصة معركة أحد، وأين تمركز الرماة، وكيف كانت المعركة، وصعدوا على جبل الرماة.

الجدير بالذكر أن هذه المجموعة تنتمي إلى دول: "إندونيسيا، وماليزيا، والفليبين، وهونج كونغ، وتايلند، وسنغافوراً، ومينيمار "، لأول مرة في هذا البرنامج ــ الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ــ يعد بمثابة تعزيز للعلاقات الدولية الإسلامية التي تقودها المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله.

unnamed unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook