الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عاجل.. ضبط نحو مليوني قرص من مادة الإمفيتامين المخدر مخبأة داخل شحنة ألواح خشبية (فيديو وصور)

ضبط 2,035,200 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر مخبأة داخل شحنة ألواح خشبية للمطابخ. - - الحرب_على_المخدرات (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، الرائد محمد النجيدي، بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن ضبط 2,035,200 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، مخبأة داخل شحنة ألواح خشبية للمطابخ.

الصورة  

القبض على مستقبليها وهم 4 بمنطقة الرياض

اضافة اعلان

وأوضح أنه تم القبض على مستقبليها بمنطقة الرياض، وهم 4 أشخاص: مقيم ووافدان زائران من الجنسية السورية، ومقيم من الجنسية الباكستانية، وجرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

الصورة    

وزارة الداخلية مستمرة في التصدي للمهربين

وأكد النجيدي، أن وزارة الداخلية بقطاعاتها الأمنية كافة، وبالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، مستمرة في التصدي لكل من تسول له نفسه استهداف المملكة وشبابها بالمواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: القبض على 82 متهمًا وإحباط تهريب كميات من المخدرات في 6 مناطق   [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/ضبط-2035200-قرص-من-مادة-الإمفيتامين-المخدر-مخبأة-داخل-شحنة-ألواح-خشبية-للمطابخ.-الحرب_على_المخدرات-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook