الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تصادم بين شاحنتين يودي بحياة سائق ويخلف حريقاً كبيراً على طريق الجبيل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الجبيل:

تسبب حادث مروع على طريق الجبيل الظهران السريع بالقرب من محافظة القطيف، في وفاة سائق شاحنة وقود محملة بالديزل ارتطت بشاحنة أخرى ما خلف اشتعالاً نارياً كبيراً.

اضافة اعلان

وباشرت فرق الدفاع المدني وأمن الطرق والمرور الحادثة لتسهيل عمليات السير على أحد الطرق السريعة والتي تعتبر شريان بين مدينتي الجبيل والدمام وشوهدت ألسنة اللهب والأدخنة الكثيفة من مسافات بعيدة وخاصة لسالكي طريق الدمام الجبيل السريع وسكان محافظة القطيف وصفوى وسيهات.

وتسببت النيران المشتعلة في إغلاق الطريق المؤدي إلى الجبيل إلا أن الجهود المرورية التي بذلها رجال المرور أعادت فتح الطريق الذي ازدحم بالسيارات، إذ وقع الحادث بالتزامن مع ذهاب الموظفين، وتسبب الحريق في امتداد الدخان الأسود الكثيف ما أثار الفزع لدى السائقين، وانتشرت النيران لعشرات الأمتار متخذة خطا مستقيما على الإسفلت، الأمر الذي أخر الكثير من الموظفين من الوصول لعملهم في الوقت المحدد.

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية العقيد القحطاني: "إن الحادث وقع عند الساعة السادسة صباحا تقريبا، وتبلغت عمليات الدفاع المدني بمحافظة القطيف بلاغا مفاده تصادم بين شاحنتين الأولى شاحنة صهريج ديزل تحمل 30 ألف لتر، والثانية شاحنى سطحة لتحميل السيارات"، مضيفا "نتج عن الحادث احتراق الصهريج ومقدمة الشاحنة الثانية ووفاه قائدها، وتضرر جزئي لسيارتين الأولى فورد، والثانية يارس، واصابة قائدها بإصابة بسيطة". وعن النيران وانتشارها قال: "امتد الحريق إلى محول كهربائي يغذي إنارة الطريق، وتم مباشرة الحادث من طريق أربع فرق إطفاء، وتم تسليم الموقع إلى مرور القطيف".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook