الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المستشفى التخصصي يعلن توفر وظائف إدارية لحملة الثانوية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: يعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عن توفر وظائف شاغرة بمسمى (كاتب) في كل من (الرياض، جدة) حملة الثانوية العامة كحد أدنى.

المسميات الوظيفية 

- كاتب - وظائف متعددة - الرياض Clerk - Various - Riyadh) المتطلبات : شهادة الثانوية العامة مع إجادة استخدام الحاسب الآلي ومستوى متوسط في اللغة الإنجليزية (لا يشترط الخبرة). - كاتب - وظائف متعددة - جدة Clerk - Various Jeddah) المتطلبات : شهادة الثانوية العامة مع إجادة استخدام الحاسب الآلي ومستوى متوسط في اللغة الإنجليزية (لا يشترط الخبرة).

الوصف الوظيفي :

- أداء أعمال الكتابة والمراسلات واستلام الفواتير والشيكات وغيرها من الوثائق. - نسخ المعلومات من سجل لآخر وتنظيم الملفات. - الإجابة على المكالمات الهاتفية ونقل الرسائل وتوزيع البريد. - نسخ المستندات وطباعة الأوراق من خلال أجهزة الطباعة المكتبية. اقرأ أيضا: بمزايا تنافسية.. وظائف شاغرة في «مطارات الرياض».. رابط التقديم

مزايا العمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي

- رواتب تنافسية. - تغطية الرعاية الطبية الكاملة. - برنامج مساعدة الموظفين. - مرافق ترفيهية للموظفين. - بدل سكن ومواصلات. - تطوير مهني مستمر - تخفضيات وقروض بدون فوائد يوفرها النادي الاجتماعي للموظفين. - مساعدة تعليمية بناءاً على أهلية اللقب الوظيفي. - إجازات سنوية وإجازات مهنية حسب طبيعة العمل.

خطوات استخدام نظام التوظيف

-1 الدخول على نظام التوظيف الخاص بالمستشفى 2- تسجيل حساب جديد في نظام التوظيف لمن لم يسبق لهم التسجيل بالضغط على (Register today) - العودة إلى الصفحة الرئيسية لنظام التوظيف. -4- البحث عن الوظيفة المطلوبة باستخدام العبارة (Clerk). 5- اختيار الوظيفة (Clerk) وتعبئة طلب التوظيف.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال الرابط : ( هنا). مع اتباع خطوات استخدام نظام التوظيف الموضح أعلاه، في موعد أقصاه نهاية يوم الخميس 1444/5/14هـ (الموافق 2022/12/8م).اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook