الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فيديو يحصد ملايين المشاهدات لمواطن محاصرًا وسط سيول جدة.. ماذا كان يفعل؟

لقد عرف أين هو حبل النجاة.. - اللهم احفظه -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمواطن محاصرًا رفقة سيارته وسط سيول جدة في أحد الشوارع وهو يؤدي الصلاة في مشهد أطلقوا عليه " وهم على صلواتهم يحافظون".

اضافة اعلان

وحاز الفيديو على مشاهدات الملايين في ساعات، حيث أنه على الرغم من إبداء البعض تخوفهم عليه من إصابته بمكروه أشادوا باللجوء إلى الله والحرص على آداء الصلاة في وقتها مهما كانت الصعوبات.

ويبدو أن الفيديو التقطه أحد السكان من شرفة منزله للمواطن الذي كانت محاصرًا وسيارته وسط السيول في الشارع.

وشهدت جدة واحدة من أكثر الأيام صعوبة أول أمس، حين سقطت كميات هائلة وغزيرة من الأمطار تسببت في إعاقة الحركة المرورية وتضرر سيارات كثيرة، ورغم ذلك وقف رجال المرور بشجاعة يتصرفون بحزم وينظمون حركة السيارات في الشوارع.

انتهاء الحالة المطرية على جدة

أعلن المركز الوطني للأرصاد انتهاء الحالة المطرية على جدة، بعد 24 ساعة من الأمطار الغزيرة التي أدت إلى جريان سيول جارفة أغرقت الشوارع والطرقات وعطلت الحركة في حالة مطرية غير مسبوقة.

جدة سجلت أعلى كمية أمطار وفقاً لمحطات الرصد

وأكد المتحدث الرسمي بالمركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، أن الحالة المطرية التي تأثرت بها محافظة جدة أمس الخميس شديدة الغزارة ، حيث استمرت حوالي 8 ساعات، من الـ 8 صباحاً وحتى الـ 5 مساءً، وبلغت ذروتها من الـ 8 صباحاً وحتى الـ 2 مساءً، مبيناً أنها أعلى كمية أمطار وفقاً لمحطات الرصد التابعة للمركز بلغت 179,7 ملمتر على جنوب المحافظة.

الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة والحذر

فيما أهابت المديرية العامة للدفاع المدني بالجميع توخي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والأودية وعدم محاولة تجاوزها، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/لقد-عرف-أين-هو-حبل-النجاة..-اللهم-احفظه-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook