الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«سعى في الأرض فسادًا».. الداخلية تعلن تنفيذ حكم الشرع بحق الجاني أحمد العطوي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

أصدرت وزارة الداخلية، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب أقراص الإمفيتامين المحظورة في منطقة تبوك، فيما يلي نصه: قال الله تعالى (( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ )).

اضافة اعلان

بفضل من الله تعالى تم القبض على / أحمد بن فريج بن سعيد العطوي - سعودي الجنسية - عند قيامه بتهريب أقراص الإمفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

عاجل.. تطبيق حكم الشرع تعزيرًا في مقيمَيْن لارتكابهما هذا الجرم وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق الجاني / أحمد بن فريج بن سعيد العطوي, يوم الثلاثاء الموافق 28 / 4 / 1444هـ في منطقة تبوك. ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره -، والله الهادي إلى سواء السبيل.

الداخلية تعلن تنفيذ حكم الشرع في فهد الدوسري ومقبل آل الجرو بالمنطقة الشرقية

اقرأ أيضًا:

مفاجأة بشأن مصدر الهرمون المسؤول عن السعادة.. هكذا يتكون في الجسم

لحاملي الثانوية فأعلى.. وظائف حكومية شاغرة براتب يصل إلى 11 ألف ريال

تطبيق جديد يمنح الأطفال والمراهقين تجربة مصرفية لا مثيل لها

عاجل.. التأمينات الاجتماعية: غدًا صرف معاش المتقاعدين

دولة أوروبية تتوصل للقاح مضاد لجدري القردة.. فعال بنسبة 78%

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook