الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «تعاوني أبها» ينظم حفله السنوي «غراس»

unnamed (25)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها حفله السنوي "غراس"، برعاية أمير منطقة عسير، فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، وبحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة، الشيخ حجر بن سالم العماري.

اضافة اعلان

بدأ الحفل بآيات من الذكر الكريم، أعقبها فقرة تخريج طلاب البرامج العلمية بالمكتب في برنامج "تأصيل" العلمي، وتأهيل الداعيات، وسفراء العقيدة، وبرنامج اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجالية التركية، والتي بلغ عدد الطلاب المتخرجين فيها ما يقارب 100 طالب وطالبة.

وألقى مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها، الشيخ سعيد بن هادي البشري، كلمة رحب فيها بالحضور، معبراً عن شكره  البالغ لأمير عسير على دعمه الدائم والمتواصل للمكتب، والذي ساهم في تميزه على مستوى المنطقة، كما أعلن في كلمته عن تدشين العديد من المشاريع النوعية والخطة الاستراتيجية.

واستعرض "البشري" بعد ذلك بعض الإنجازات التي حققها المكتب على مدار السنوات الماضية، مؤكداً أن ما تحقق من نجاحات ما كان ليتم لولا توفيق الله - عز وجل - ثم تعاون منسوبي المكتب ومجلس إدارته نحو تحقيق أهدافه، وبإشراف ومتابعة من فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير.

من جهته، أكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة، الشيخ حجر بن سالم العماري، في كلمته على التكاتف ضد من تسول له نفسه المساس بهذا الوطن الغالي، والسير على نهج هذه الدولة المباركة، ممثلة في قائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، وولي ولي عهده - حفظهم الله -.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل والتكريم للجهات الداعمة، والطلاب المشاركين في البرامج العلمية، وأعضاء هيئة التدريس.

IMG-20150605-WA0029 IMG-20150605-WA0028 ٢٠١٥٠٦٠٤_٢٠٣٦٥٥غراس 3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook