الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. ظهور أدلة جديدة على تعمد تخريب خط الغاز "نورد ستريم"

Untitled
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير: 

قال مكتب المدعي العام السويدي إنه تم تأكيد حقيقة التخريب في خطوط أنابيب "السيل الشمالي"، حيث تم العثور على بقايا متفجرات بالقرب من موقع الحادث.

اضافة اعلان

وكان الكرملين قد أعلن من قبل على لسان المتحدث الرسمي باسمه دميتري بيسكوف إلى أن "الكثيرين في أوروبا سيفاجؤون إذا ما تم الكشف عن هوية منفذي الاعتداء الإرهابي على أنابيب (السيل الشمالي)"، مؤكدًا أن موسكو "تصطدم بجدار من عدم الرغبة بأي شكل من الأشكال في إشراكها بالكشف عن الحقيقة".

رسالة مسربة من هاتف رئيسة وزراء بريطانيا السابقة

في سياق آخر، ناقشت وسائل الإعلام الغربية على شبكة الإنترنت رسالة مسربة من هاتف رئيسة الوزراء البريطانية السابقة ليز تراس، حينما كانت تشغل منصب وزيرة الخارجية لنظيرها الأمريكي أنتوني بلينكن، مضمونها "انتهى الأمر" It’s done. بعد دقائق من الانفجار الذي وقع في "السيل الشمالي".

وهو ما دفع سكرتير مجلس الأمن الروسي إلى أن يشدد على أن هذه الرسالة تثير شكوكا حول تورط البحرية البريطانية في ذلك العمل الإرهابي، مؤكدا على أن المستفيد الرئيس من هذه الهجمة الإرهابية هي الولايات المتحدة الأمريكية.

وحصلت شركة Nord Stream AG المشغلة لخطوط أنابيب "السيل الشمالي"، الأسبوع الماضي، على إذن من سلطات الدنمارك بفحص مكان التخريب للأنابيب.

  تسرب الغاز من أنبوب نوردستريم

اقرأ أيضا:

فحص أدلة يؤكد حدوث «تخريب متعمد» في خط نورد ستريم للغاز

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/Untitled-5.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook