الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نزع الملابس العسكرية لضابطين كويتيين.. بسبب ما فعلاه مع محقق أمام زوجته في نزهة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

اتخذت وزارة الداخلية الكويتية قرارًا حازمًا تجاه ضابطين، أهانا محققا في الوزارة أثناء تواجده رفقة زوجته في نزهة بزورق في البحر. وفي التفاصيل، فقد أمر رئيس تحقيق في محافظة العاصمة الكويتية، إيداع ضابط برتبة ملازم أول ووكيل ضابط يعملان في الإدارة العامة لخفر السواحل في نظارة المخفر بعد نزع زيهما العسكري والذي قدما به للمثول إلى التحقيقات بشأن إساءة استخدام السلطة وإهانة محقق في وزارة الداخلية أمام زوجته أثناء قيامهما بنزهة بحرية على متن زورق.

اضافة اعلان

وبحسب صحيفة الراى عن مصدر أمني، فإن محققا في وزارة الداخلية قال وفي قضية سجلها في مخفر شرطة بنيد القار إنه كان برفقة زوجته في رحلة بحرية وإذ بدورية تابعة لخفر السواحل تقوم باستيقافهما وتتعامل معهما بصورة مخالفة للقانون رغم تأكيده لهما ان السيدة التي برفقته هي زوجته وأنه محقق.

اقرأ أيضًا:

بيان عاجل.. الكويت ترفض رفضًا قاطعًا التدخل في شؤونها الداخلية

وأضاف المصدر للصحيفة، : فور تسجيل قضية تم التواصل مع الإدارة العامة لخفر السواحل والطلب تحديد من كانا على متن الدورية البحرية والمثول للتحقيق، مشيرا إلى أن المدعى عليهما حضرا أمس إلى المخفر ، وكانا بزيهما العسكري.

وبعد انتهاء التحقيق معهما وجه رئيس التحقيق باحتجاز الضابط وهو من مواليد 1998 ووكيل الضابط من مواليد 1993 نظارة المخفر بعد أن يقوما بنزع ملابسهما العسكرية تمهيدا لإحالتهما إلى النيابة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook