الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي العهد يلتقي مجموعة من رؤساء الشركات الكورية.. ويستعرض معهم الفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف المجالات

Fhwy0OKX0AAMgaS
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في مقر إقامته بالعاصمة الكورية سيئول، مجموعة من رؤساء الشركات الكورية.

استعراض فرص الاستثمار الواعدة بالمملكة

اضافة اعلان

وجرى خلال اللقاء استعراض فرص الاستثمار الواعدة بالمملكة في مختلف المجالات خاصة في قطاعات الطاقة والتكنولوجيا والصناعة والتشييد والمدن الذكية.

الصورة

حضر اللقاء، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز وزير الطاقة، ومعالي وزير التجارة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي، ومعالي وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، ومعالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل الإبراهيم، ومعالي محافظ صندوق الاستثمارات العامة الأستاذ ياسر الرميان.

وكان الرئيس الكوري، يون سيوك-يول، قد صرح، اليوم، بأن المملكة شريك أساسي في الاقتصاد وأمن الطاقة وهي أكبر مورّد نفط خام إلى سيئول.

وأوضح أن هذا العام فيه الذكرى الـ60 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، فلنرتقِ بالعلاقة إلى مستوى أعلى من خلال توسيع التعاون الموجّه نحو المستقبل.

وأعرب الرئيس الكوري عن أمله في تعزيز التعاون مع المملكة في مجالات مثل الطاقة، بما في ذلك المحطة النووية والبناء والبنية التحتية والثقافة والتبادلات على المستوى البشري.

وبدأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، زيارة إلى سيئول بعد مشاركته في قمة قادة دول مجموعة العشرين والتي أكدت حرص المملكة على متانة العلاقة مع دول العالم، وتعزيز العلاقات السياسية، والشراكات الاقتصادية مع الدول المؤثرة في المشهد الاقتصادي العالمي.

اقرأ أيضًا: رئيس كوريا الجنوبية: المملكة شريك أساسي في الاقتصاد وأمن الطاقة عاجل.. ولي العهد يلتقي رئيس جمهورية كوريا ويعقدان جلسة مباحثات رسمية (فيديو وصور)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook