السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء تنوه بإعلان ولي العهد تكفل المملكة بترميم المركز الإسلامي في جاكرتا

Jakarta-Islamic-Centre
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

نوهت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بإعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - تكفل المملكة العربية السعودية بترميم المركز الإسلامي في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وذلك بعد تعرض أجزاء كبيرة من المركز لحادث حريق الشهر الماضي.

بيان الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء

اضافة اعلان

وقالت الأمانة العامة في بيان صادر عنها اليوم : «إن هذا الإعلان الكريم من سموه يأتي امتدادا لعنايته - أيده الله - بالمساجد في داخل المملكة وخارجها؛ لما في ذلك من الأجر العظيم، والثواب الجزيل، ولما للمساجد والمراكز الإسلامية من دور كبير في نشر رسالة الإسلام القائمة على السماحة والاعتدال، وتربية الأجيال على القيم الرفيعة، والأخلاق العالية، وحسن التواصل والحوار».

وسألت الله تعالى أن يجزي سموه الكريم خير الجزاء، وأن يبارك في سائر أعماله وجهوده في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

المملكة تتكفل بترميم المركز الإسلامي

وتجسيداً للعلاقات الأخوية التي تجمع المملكة وجمهورية إندونيسيا الشقيقة، أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – تكفل المملكة بترميم المركز الإسلامي في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وذلك بعد تعرض أجزاء كبيرة من المركز لحادث حريق الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا: ولي العهد يُعلن تكفل المملكة بترميم المركز الإسلامي في جاكرتا بعد تعرضه للحريق
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook