الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجددًا.. «ترامب» يقدم أوراق ترشحه لرئاسة أمريكا 2024 ويهاجم «بايدن»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشفت وسائل إعلام أمريكية، اليوم، أن الرئيس السابق دونالد ترامب قرر تقديم أوراق ترشحه للرئاسة 2024، يوم الجمعة لهيئة الانتخابات الفيدرالية.

اضافة اعلان

وأوضحت أنه وفقًا لاستمارة الطلب المقدمة إلى لجنة الانتخابات الفيدرالية، سجل ترامب كمرشح رئاسي لانتخابات 2024 الرئاسية، وأنه من المتوقع أن يُعلن ترامب عن عرضه في كوى في مارالاغو فلوريدا يوم الثلاثاء.

ترامب: أمريكا تحت قيادتي كانت أمة عظيمة

وقال في تصريحات له، إن الولايات المتحدة كانت تحت قيادته أمة عظيمة ومجيدة وقوية وحرة، والآن نحن في تراجع وانحطاط، لافتًا إلى أن العالم كان في حالة سلام وكانت أمريكا قد بدأت بالازدهار.

أمريكا حققت استقلالية مصادر الطاقة

وأضاف أنه منذ لقائه مع الزعيم الكوري الشمالي وحتى نهاية ولايتي لم تطلق كوريا الشمالية أي صاروخ بعيد المدى، وكانت الوظائف تنتقل من الصين إلى الولايات المتحدة، مشيرًا على  أن إدارته حققت في مطلع ولايته السابقة الحلم المستحيل، وهو استقلالية مصادر الطاقة.

«بايدن» يستسلم للنوم خلال المؤتمرات الدولية

وهاجم ترامب، الرئيس الحالي جو بايدن مؤكدًا أن الانسحاب من أفغانستان كان المرحلة الأكثر إحراجًا لواشنطن، وأن «بايدن» يستسلم للنوم خلال المؤتمرات الدولية وكان محلا للسخرية في البرلمان البريطاني، وهو يقود أمريكا لحرب نووية.

الشعب الأمريكي سيعيد العظمة والمجد لأمريكا

وأكد أن الشعب الأمريكي سيعيد العظمة والمجد لأمريكا، وأنه قبل نحو ساعة فقط استعاد الجمهوريون سيطرتهم على مجلس النواب، وأن معظم الذين دعمهم في الانتخابات النصفية فازوا في الانتخابات، لافتًا إلى أنه بحلول عام 2024 سيكون التصويت مختلفًا عن انتخابات هذا العام.

وبين أن مهمته ليست لمرشح تقليدي ولا لشخص بمفرده بل هي مهمة ملايين البشر، وأنه سيتصدى لأكبر قوة فاسدة يمكن تصورها، مؤكدًا أن أمريكا يتم تدميرها أمام أعين الجميع.

ترامب: حملتي ستقوم على أساس النجاح

وأشار إلى أن حملته ستقوم على أساس النجاح وأنه لن يتوقف قبل تحقيق الأهداف التي جعلت أمريكا أمة عظيمة، وأنه وأنصاره سيستعيدون أروقة صنع القرار وسيلحقون الهزيمة باليساريين الراديكاليين في الحزب الديمقراطي.

اقرأ أيضًا: سباق انتخابات 2024 يشتعل مبكرًا.. رون ديسانتيس يتفوق على ترامب في استطلاعات الرأي
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook