الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عاجل.. الثاني خلال أسبوع.. وفاة مواطن بالأفلاج جراء حادث سير بسبب الإبل

٢٠٢٢١١١٤_١١١٦٤٨
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

لقي، قبل قليل، وفي تمام الساعة التاسعة صباح اليوم، شخص مصرعه، إثر حادث مروري بسبب الإبل السائبة على الطرقات بمحافظة الأفلاج بالرياض.

الصورة

ثاني حادث بسبب الإبل في الافلاج أدى الى وفاة مواطن

اضافة اعلان

وأوضح محمد الحبشان، رئيس رابطة الافلاج الخضراء وممثل الأفلاج عن المرضى وأسرهم بالمجلس التشاوري بالتجمع الصحي الأول، أن هذا هو الحادث الثاني خلال أسبوع حيث توفي في الحادث الأول خمسة شبان للسبب نفسه، مؤكدًا أن توطين الإبل أصبح ضرورة.

وفاة 5 شبان احترقت مركبتهم بعد اصطدامها بجمل 

وكان طريق الأحمر بالأفلاج، قد شهد مساء الأربعاء الماضي، حادثًا مروعًا راح ضحيته 5 من الشبان بعد احتراق مركبتهم إثر اصطدامها بإحدى الجمال السائبة.

الصورة

وروى شاهد عيان تفاصيل الحادث حيث قال «رجعت بعد العشاء، وفي منتصف الطريق هالني موقف رأيته وأفزعني، منظر يفطر القلب كمدًا وحزنًا، سيارة على جانب الطريق تحترق وبجانبها رجل ملقى على الأرض من شدة التهاب النار وحرارتها، ولم يستطع أحد الاقتراب منها».

ويناشد أهالي المنطقة ومرتادي الطريق من المسؤولين وضع حد لهذه الجمال السائبة التي تسببت في حوادث دامية راح ضحيتها أطفال وشبان ونساء.

اقرأ أيضًا: حادث مروع بالأفلاج.. وفاة 5 شبان احترقت مركبتهم بعد اصطدامها بجمل سائب بعد وفاة 5 شبان في الأفلاج.. فيديو صادم لجمال سائبة على طريق (الرياض- الحائر)
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook