الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. مكتب الدعوة بغرب النسيم يُكرم 75 نزيلاً حافظاً بسجن الملز

IMG_6193
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كرّم المكتبُ التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب النسيم 75 نزيلاً من نزلاء سجن الملز بالرياض ممن حفظوا سورة الكهف، ضمن برامج الشراكة مع المديرية العامة للسجون بمنطقة الرياض.

اضافة اعلان

أقيم حفل التكريم في الجناح المثالي بسجن الملز الذي يشرف عليه المكتبُ بحضور مدير عام السجن العقيد خالد الحبردي، ولاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق الكابتن سعد الحارثي، ونائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاون للدعوة والإرشاد بغرب النسيم المهندس سعد الفوزان، وأحمد الهويشل المدير العام للمشاريع بمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، ومدير عام المكتب صالح القصير.

وألقى القصيرُ كلمةً نوه فيها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- من اهتمام ودعم لمجالات الدعوة المختلفة، مقدماً شكره للمديرية العامة للسجون ممثلة بسجن الملز على الجهود المميزة التي يقومون فيها لتقويم وإصلاح النزلاء والذين حدتهم الظروف لأن يكونوا في هذا المكان، مؤكداً أن ما يقوم به المكتب من توفير للدعاة والقراء ليس سوى أحد الواجبات التي يقوم بها المكتب لجميع شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين.

ثم تحدث أحد النزلاء مقدماً شكره وزملائه لدعاة المكتب على ما جهودهم في سبيل تعليمهم والإشراف عليهم في حفظ سور القرآن الكريم، مؤكداً أنهم أخطأوا ونالوا جزاءهم الرادع ولكنهم سوف يخرجون ليخدموا مجتمعهم ووطنهم.

عقب ذلك استمع الحضورُ إلى نماذج من تلاوات النزلاء، كما ألقى المهندس سعد الفوزان كلمة ذكر فيها النعم الكبيرة التي حصلت لهؤلاء النزلاء الذين أتموا حفظ سورة من سور القرآن الكريم والتي لم تتأت للكثيرين ممن هم خارج السجن مذكراً أن باب التوبة مفتوح كما وعد الله سبحانه وتعالى.

وتخلل الحفل إعلانُ شخصين من نزلاء السجن من الجنسية الفلبينية إسلامهما، وتلقيا التهاني من الجميع، حيث أُخذا بالأعناق من قِبل مدير عام السجن وضيوف الحفل.

وفي نهاية الحفل قام مدير عام السجن ونائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بغرب النسيم بتكريم النزلاء الذين أتموا حفظ سورة الكهف بتسليمهم الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية، متمنين عدم رؤيتهم في هذا المكان مرة أخرى.

IMG_6193 IMG_6160 IMG_6128 IMG_6136

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook