السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غضب واستياء من تعذيب شابين بقسوة لـ«ماعز»

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

استاء مغردون من شابين ظهرا في مقطع فيديو متداول وهما يتفننان في تعذيب "ماعز" بطريقة وحشية، بينما كان هناك ثالثٌ يصور جريمتيهما.

اضافة اعلان

ويظهر -في الفيديو- الشابان وأحدهما يضرب "الماعز" بالأيدي والآخر يركله بالأقدام ويقفز فوقه، قبل أن يحملانه معاً ويقذفانه على الحائط بقوة.

وفيما لم يظهر زمان أو مكان تصوير الفيديو، إلا أن تعليقات المغردين انهالت غضباً عليهما وسط مطالبات بمحاسبتهما حساباً عسيراً على فعلتهما.

‫أبوعبدالعزيز الوادعي كتب "أسأل الله الكريم أن يشل أيديهم"، فيما قال ‫ميشو "لا حول ولا قوة إلا بالله.. شباب جاهل ولا يُقدر معنى للحياة".

‫وفيما دعا إبراهيم حمد أن "يسلط الله تعالى عليهم من هو أقوى منهم"، غرد ‫رائد الأحمدي "يا ويلكم راح تقتص منكم أمام محكمة الله عز وجل يوم القيامة".

‫موسى الغامدي كتب "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.. ستقفون أمامها أمام الله سبحانه وتعالى"، ‫خالد العتيبي‎ طالب بـ "استدعاء هؤلاء الأطفال لمكتب التحقيق والادعاء ومحاسبتهم لما فعلوه بالماعز".

‫خالد المواش‎ غرد "حسبي الله فيكم من بزران"، فيما قال Ali Alhamdaan "يعني عشانها ضعيفة تسوون بها كذا، لو كان أسد وما شابه من الحيوانات المفترسة كان ما فكرتو حتى بالدفاع عن أنفسكم يا زلايب".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook