الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشهد مذهل.. سيول جارفة تجتاح منطقة حائل

فيديو_متداول .. - - سيول قوية تجتاح جنوب غرب منطقة حائل بعد هطول أمطار غزيرة اليوم السبت . - - صحيفة_المدينة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق السيول القوية التي اجتاحت جنوب غرب منطقة حائل بعد هطول أمطار غزيرة اليوم السبت.

اضافة اعلان

وكان المركز الوطني للأرصاد، توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - بأن يستمر هطول الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الافقية وزخات من البرد على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، حائل، القصيم والاجزاء الشمالية من منطقة الشرقية (حفر الباطن) واجزاء من الحدود الشمالية.

في حين يتوقع تكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من منطقة جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والأجزاء الجنوبية من منطقة الجوف, وتنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الداخلية من المنطقة الغربية والاجزاء الغربية من المنطقة الوسطى, كما لا يستبعد تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على اجزاء من المنطقة الشرقية، الحدود الشمالية، الجوف وحائل.

اقرأ المزيد:

استمرار هطول الأمطار وزخات البرد.. الأرصاد يعلن توقعات طقس اليوم السبت

وأمس شهدت منطقةُ الباحةِ هطولَ أمطارٍ متفرقةٍ من خفيفةٍ إلى متوسطةٍ شَمِلَتْ أجزاءً متفرقة من مدينة الباحة وضواحيها, وأجزاء متفرقة من محافظات بلجرشي والعقيق وبني حسن والقرى والمندق والمخواة وقلوة والحجرة والمراكز التابعة لها، وعدداً من متنزهاتها إرتوت علي إثره الارض.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/فيديو_متداول-..-سيول-قوية-تجتاح-جنوب-غرب-منطقة-حائل-بعد-هطول-أمطار-غزيرة-اليوم-السبت-.-صحيفة_المدينة.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook