الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الكويت.. إعدام ٤ أطنان من المواد المخدرة

ناسا00تؤجل إطلاق صاروخ إلى القمر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل-فريق التحرير :

أشرفت النيابة العامة في الكويت ، من خلال لجنة مشكلة برئاستها وعضوية وزارتي الداخلية والصحة والإدارة العامة للجمارك على عملية إعدام أربعة أطنان من المواد المخدرة والمؤثرة عقلياً ومستحضراتيْهما التي تقرر مصادرتها بموجب قرارات وأحكام قضائية نهائية، حسب صحيفة الراى الكويتية.

اقرأ أيضا

اضافة اعلان

قادمة من هذه الدولة.. ضبط أكبر شحنة مخدرات في ميناء الشويخ بالكويت (فيديو) وأمس أعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالكويت، بورود معلومات تفيد بمحاولة تهريب كمية كبيرة من مادة اللاريكا (نحو 10 ملايين حبة) في حاوية عبر ميناء الشويخ.

وحسب وسائل إعلام كويتية رسمية، فإنه تم التنسيق مع مكتب البحث والتحري الجمركي التابع للإدارة العامة للجمارك لضبط الحاويـة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق مشترك بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومكتب البحث والتحري التابع للإدارة العامة للجمارك في ميناء الشويخ لمتابعة التحريات وجميع المعلومات والاستدلالات.

اقرأ أيضا

ضبط شحنة مخدرات ضخمة في مرفأ بيروت قبل تهريبها إلى هذه الدولة

وبعد التأكد من المعلومات وتفتيش الحاوية تم العثور على كمية كبيرة من مادة اللاريكا (نحو 10 ملايين حبة) مخبأة بطريقة سرية مبتكرة داخل شحنة أثاث في حاوية كانت مستوردة من طرف شخصين، فتم القبض عليهما.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook