الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سجن طائر في الحبس الانفرادي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

اضطر حراس صينيون بإحدى حدائق الحيوان إلى وضع طائر فيتنامي داخل الحبس الانفرادي بعد إهانته زوار الحديقة وتحية السياح بوابل من الشتائم والسباب.

اضافة اعلان

ووفق تقارير إخبارية فإن طائر الـ"مينا" كان ضمن أربعة طيور وضعت في عرض بحديقة حيوان مدينة "جيفينج" بسبب تمتعه بـ "الموهبة اللغوية المتميزة".

وقد لاقى ظهور الطيور الجذابة المستوردة من فيتنام إلى الصين نجاحا وإقبالا شديدا من الزوار والسائحين، ولكن في الأسابيع الأخيرة لاحظ حراس الحديقة أن أحد الطيور قام بإلقاء الشتائم والسباب على رواد حديقة الحيوان.

وقد اضطر الحارس إيداع الطائر بالحبس الانفرادي حتى يلقى تدريبا وتأهيلا خاصا عن طريق سماع بعض الأشرطة التي تحتوي على كلمات مهذبة، وإن لم يستجيب سيتم حرمانه

من وجباته الغذائية.

وفى الوقت نفسه طلب من الزوار الالتزام بالآداب العامة وعدم التفوه بالألفاظ البذيئة أمام الطيور المقلدة حتى لا تتعلمها منهم ولا ترددها بعد ذلك.

وطائر "المينا" الشائع هو عضو عائلة الزرزور، وهي طيور بنية متوسطة الحجم برأس أسود وأقدام صفراء، وهي قادرة على تقليد الكلمات البشرية ويتم الاحتفاظ بها كطيور أليفة في الهند، وأيضا تعتبر في الهند رموز الحب الخالد، لأنهم كثيرا ما يتزوجون مدى الحياة.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook